الرئيسية محافظات من الخارج….فعاليات مؤتمر الشباب الأول بقصر الثقافه بمحافظة كفر الشيخ

من الخارج….فعاليات مؤتمر الشباب الأول بقصر الثقافه بمحافظة كفر الشيخ

moda 1254
من الخارج….فعاليات مؤتمر الشباب الأول بقصر الثقافه بمحافظة كفر الشيخ
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم
“رصـــــد الــــوطـــن”

صباح اليوم السبت؛ عقد مؤتمر الشباب الاول تحت عنوان” ابدع .. انطلق” ونظرآ على اقتصار دعاوى الحضور على بعض الاعلاميين والصحافيين، وتهميش البعض فقد اعترض الكثير منهم ، ولكن غير ذلك فكان للمؤتمر مساؤى بالتنظيم والتنسيق، ونظرآ لرفضنا للحضور ، فنحن اسرة ” رصد الرطن” اكتفينا بالحديث مع بعض الحاضرين بالمؤتمر من الخارج، وبالانفراد مع الاستاذ/ وليد خيرى، امين عام بندر كفر الشيخ- مؤسسة القاده، اشاد بحضور المؤتمر مجموعه من الكوادر من الشباب ( ورش العمل وسياحيه، والاستثمار، والتعليم)، مما اكد على وعى الشباب بانه شباب ناضج ومخطط لما يقوم به مستقبليآ، وانه امر مشرف للمحافظة ولنا جميعآ، وقام بالحضور 4وزراء منهم؛ وزير التعليم العالى، وزير التنميه المحليه، وزيرة الاستثمار، داليا خورشيد، وهى التى ما زالت بالمؤتم بعد مغادرة باقى الوزراء،
وحضور4 محافظين؛ محافظ الاسماعيليه، محافظ الغربيه، محافظ البحيره، محافظ الدقهليه.
مما اشار؛ بسوء التنظيم والتنسيق لبعض الكوادر الحاضره بالمؤتمر مما ادى لانسحاب اعضاء مجالس النواب لتهميشهم بالمؤتمر. فكان المؤتمر ينقصه التنسيق والتنظيم الجيد لاستمراريه نجاح المؤتمر والاستمتاع بمقترحاته والحلول المستقبليه لشباب والمحافظة.
مما اعتذر المستشار رئيس الجمهوريه، ابراهيم محلب، عن الحضور لمناقشه بعض المشاريع الاخرى.
ومن جانبه، اضاف، الاستاذ/ أشرف عبد الواحد العطار، عضو مؤسسة القاده- قلين-كفر الشيخ، ورئيس شؤون العاملين للاتحاد المحلى للنقابات وعمال كفر الشيخ، ان فعاليات المؤتمر ناقشت العديد من المقترحات التى قدمها الشباب اثناء المؤتمر لكى تنمى المحافظه كمقترحات؛ لميناء البرلس كميناء دولى، ومصانع البلاستيك.
مما اشار؛ بأن اثناء عقد مؤتمر القضاء على فيرس سى، بأن كان من المقترح ان نقوم بالقضاء على السبب الرئيسى لانتشار هذا الفيرس وكانت من ضمن المشاريع، ردم المصارف والمستنقعات المسببه لانتشار الاوبئه والمسبيه للفيرس، لان بالتالى معظم الترع توصل للمصارف الصحيه.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.