الرئيسية المرأة مها العطار خبيره علم الطاقة تحذر الورد به سم قاتل

مها العطار خبيره علم الطاقة تحذر الورد به سم قاتل

moda 2119
مها العطار خبيره علم الطاقة تحذر الورد به سم قاتل
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / هاله العزب
“رصـــد الــوطــن”

حذرت دكتورة مها العطار خبير طاقة المكان من إهداء الورد خاصة المقطوع منه .. حيثت قالت .. كان روميو يعطى جوليت وردة كذلك فعل كل المحبين .. لكن هل تعلم أن الورد كان من أهم أسباب فراق روميو وجوليت !! هل تعلم أن طاقة الورد فى علم الطاقة تعنى الفراق!!
تعجبت من صديقتى الصينية التى أهدتنى وردة فى أنية مملوءة بالطمى !! ولاحظت أن غالبية الصينيين يفعلون ذلك وعرفت السبب !!
فى علم الطاقة عنصر النبات والخشب أفضل الهدايا ولكن بدون أن يحمل طاقة الموت !! عندما تقطع الورد تجردة من طاقة الحياة ويحمل طاقة الموت إن أجلآ أو عاجلآ تزبل الزهرة وتموت .. حتى لو تم تجفيفها تحمل طاقة سلبية تؤثر على الأشخاص والمكان .
راجعت المواقف فى حياتى وبدأت أسأل المحيطين بى هل قطعت العلاقة مع الشخص الذى يهديك الورد .. وكانت الإجابة .. نعم تم قطع العلاقة .. ماعدا النباتات التى فى تربتها هى تحمل طاقة الحياة .. ودعوة للحياة والتواصل .
وبمناسبة عيد الأم لا تعطى الورد أو النبات بدون حياة بدون تربتها حتى لا يحدث مشكلات فى العلاقة .. قد يكون كلامى غريب ولكن هو الواقع فى علم الطاقة الذى يجاوب على أسرار حياتنا .
تحكى إحدى الصديقات أن إينها كان يحمل وردة يوميآ لمعلمتة عندما كان يذهب للحضانة .. وكانت النتيجة أن المعلمة تركت العمل بالحضانة !!؟ وهى الوحيدة التى كانت تستقبل الصغير وتستقبل الورد منه !!
وأنا مثلكم جميعآ إندهشت من المعلومة ولكن عند التطبيق ثبت صدقها .. وهى معلومة حصرية لا يذكرها أى مرجع وتأتى نتيجة بحثى فى هذا المجال .. لأن علم الطاقة ليست نظريات فقط ولكن يتم تطبيقة فى الحياة ، وعند مقارنة المواقف ثبت صحتها .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *