مهرجان الإسكندريه السينمائى مع مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري

كتبت أم كلثوم فهمى  وافقت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول.
Article rating: 5 out of 5 with 5 ratings

مهرجان الإسكندريه السينمائى مع مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري

كتبت أم كلثوم فهمى  وافقت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار
ندوة عن الفن الإسلامي والمساجد التاريخية بالإسكندرية ودورها في تنشيط السياحة في قصر ثقافة الانفوشى بالصور : الغربيه تهتف ضد الإرهاب فى جنازة عسكرية لـ”عبد المجيد الماحي “شهيد سيناء فى الغربية اتيكيت العزومات الرمضانيه حفل اختتام فعاليات الدورة 22 لملتقى المبدعات العربيات برئاسة الدكتورة “فوز الطرابلسى” بدولة تونس وتكريم فراشة الفن التشكيلى الدكتورة التونسية “نجاة بامرى” الطفلة الموهوبة “ملاك المناعى” ذات التسع سنوات عمرا مطربة فى حفل اختتام ملتقى المبدعات العربيات بدولة تونس تكريم المطربة الطفلة التونسية “ملاك المناعي” وشقيقها الروائي” بهاء” فى المسابقة الوطنية لإبداعات الأطفال والناشئة بدولة تونس مهرجان أجيال لفنون الطفل بمكتبة الأسكندرية النجمة مروة محمد تنتهي من تصوير قلوب بيضاء بالصور…التراس ريهام سعيد تعلن دعمها ببيان ضد قناة النهار بالصور…سكرتير محافظة الغربية يتفقد معرض السلع الغذائية فى طنطا

ثقافة

مهرجان الإسكندريه السينمائى مع مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري

28 أغسطس، 2016, 12:07 ص
470
مهرجان الإسكندريه السينمائى مع مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري
طباعة
كتبت أم كلثوم فهمى

 وافقت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط  الذى سيقام خلال الفترة من 21 إلى 27 سبتمبر المقبل برئاسة الأمير أباظة علي رعاية مصمم الأزياء المصري العالمي هاني البحيري لفعاليات الدورة الـ 32 من المهرجان .

أبدى البحيري استعداده التام لتقديم أفضل خطوط الموضة والأزياء العالمية لنجمات مهرجان الإسكندرية في حفلي الإفتتاح والختام، مثلما يحدث في المهرجانات العالمية.

يحتفل مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته المقبلة بمرور 60 عاماً على تأميم قناة السويس وانتصار مصر على العدوان الثلاثي.

ويقام المهرجان هذا العام تحت شعار «السينما والمقاومة» ويعرض في هذه المناسبة مجموعة من الأفلام المصرية والعربية والأجنبية التي تتناول مقاومة الشعوب من أجل الحرية والاستقلال.

وأعلن الأمير أباظة رئيس مهرجان الإسكندرية إقامة احتفالية خاصة للمخرج الراحل محمد خان في الدورة الثانية والثلاثين للمهرجان .
وتوفي المخرج محمد خان فجر الثلاثاء 26 يوليو، عن عمر يناهز 73 عاما، بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها إلى مستشفي الأندلس بالمعادي، ثم وافته المنية بعد ذلك.

 قررت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي إهداء الدورة القادمة من المهرجان للنجمه يسرا .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات