الرئيسية اخبار عاجلة مواطنة سيناوية تطالب الرئيس بعقد مؤتمر الشباب المقبل بشمال سيناء

مواطنة سيناوية تطالب الرئيس بعقد مؤتمر الشباب المقبل بشمال سيناء

moda 1165
مواطنة سيناوية تطالب الرئيس بعقد مؤتمر الشباب المقبل بشمال سيناء
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب احمد العزبي

  1. رصد الوطن

 

قالت  مواطنة سيناوية تدعى ميرفت، أنها تتنمى من الرئيس عبدالفتاح السيسي بأن يعقد مؤتمر الشباب الوطنى الشهرى المقبل، على أرض شمال سيناء.

 

وأضافت المواطنة السيناوية، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “جراب حواء”، المذاع على شاشة “ltc” مع الإعلامية هبة الزياد، مساء اليوم الثلاثاء: “أهالي شمال سيناء يتمنون بأن يقام مثل هذه الاحتفالات بالمحافظة حتى يشعرون بأن بالاهتمام من قبل القيادة السياسية في مصر”.

 

ويذكر أن سيناء تباركت  بمرور الكثير من الأنبياء على أرضها أو الإقامة فيها، وكان أوّل الأنبياء الذين باركوا أرض سيناء أبو الأنبياء سيدنا إبراهيم الخليل عليه السلام مع زوجته سارة. كانت أرض سيناء المعبر الرئيسي للجيوش الإسلاميّة إلى القارة الإفريقية. فذكرى تحرير سيناء تمثل مناسبه غاليه على نفوس كل أبناء هذا الوطن باعتبار هذه الذكرى أحد الأيام الجليلة التى تمكن فيها المصريون من تأكيد سيادتهم على أراضيهم، وأن ما تم على أرض سيناء يمثل ملحمة صاغها أبناء مصر بفكرهم وجهدهم،‏ فقد كانت سيناء وستظل أرض جميع المصريين،‏ ولذا فقد شهدت أرضها منذ التحرير تنميه شاملة تمثل قيمة مُضافة للاقتصاد القومى وحياة مُتميزة لأبناء الوطن‏، فتحية إلى القوات المُسلحه فى هذه الذكرى الغالية لكل ماقدمته ولاتزال تقدمه من عطاء من أجل أمن مصر وعزتها‏

 

وانهت الإعلامية هبة كلامها قائلة : “إن أرض مصر تعد أرضًا واحدًا، وإقامة هذه الاحتفالية على أرض الإسماعيلية مثلها مثل أي محافظة في مصر، وقامت بتهنئة المواطنة السيناوية بذكرى عيد تحرير سيناء، مؤكدة أن الشعب المصري يحتفل بذكرى تحرير هذه الأرض الغالية”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *