موت نجوم شباك التي تعرض في أفلام عيد الفطر المبارك

كتب / حسام صلاح "رصــــد الـــوطـــن"   عرض منذ أيام.
Article rating: out of 5 with ratings

موت نجوم شباك التي تعرض في أفلام عيد الفطر المبارك

كتب / حسام صلاح "رصــــد الـــوطـــن"   عرض منذ أيام...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

موت نجوم شباك التي تعرض في أفلام عيد الفطر المبارك

28 يونيو، 2017, 2:34 ص
661
موت نجوم شباك التي تعرض في أفلام عيد الفطر المبارك
طباعة
كتب / حسام صلاح
“رصــــد الـــوطـــن”

 

عرض منذ أيام قليلة أفلام عيد الفطر المبارك والتي احتوت أغلبها وخاصة أول ثلاثة أفلام متصدرة لشباك تذاكر الإيرادات على فكرة وفاة أحد أبطال العمل، لجعل الفيلم أكثر حدة وتأثيراً في الجمهور.

واحتوت أفلام “جواب اعتقال” و” هروب أضطراري” و”تصبح على خير”، على وفاة أحد نجوم العمل وهو ما جعل من تلك الأفلام حالة مختلفة عما رأيناه من قبل في أعمالنا السينمائية، مما سبب صدمة للمشاهد بأعتبار أن أبطال الأفلام دائماً ينجون بأنفسهم ولا يتعرضون للموت في أغلب ألأفلام السينمائية.

كان أول تلك الأفلام هو “جواب أعتقال”، والذي صدم الجمهور بوفاة بطل العمل محمد رمضان، في أخر مشاهد العمل، وذلك بعدما قتل على أيدي الشرطة بعد أنضمامه لإحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة، التي قتلت الكثير من الأبرياء.وذلك شئ فعلة محمد رمضان من قبل في فيلم عبدة موته

من جانب أخر توفى الفنان مصطفى خاطر، في أخر مشاهد فيلم “هروب أضطراري” وكذلك محمد فراج، في القصة التي اعتمدت على هروب أربع أشخاص قد تم القبض عليهم بتهمة القتل، ليثبتوا براءتهم في أخر مشاهد الفيلم.

وأخر هذه الأفلام هو فيلم “تصبح على خير” للفنان تامر حسني، والذي تم قتل درة خلال أحداثه، لكنها نجت من هذه النهاية ليتم معرفة أنها كانت مجرد تمثيلية تغير من أحداث العمل السينمائي.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات