الرئيسية أخبار موت نجوم شباك التي تعرض في أفلام عيد الفطر المبارك

موت نجوم شباك التي تعرض في أفلام عيد الفطر المبارك

moda 1439
موت نجوم شباك التي تعرض في أفلام عيد الفطر المبارك
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / حسام صلاح
“رصــــد الـــوطـــن”

 

عرض منذ أيام قليلة أفلام عيد الفطر المبارك والتي احتوت أغلبها وخاصة أول ثلاثة أفلام متصدرة لشباك تذاكر الإيرادات على فكرة وفاة أحد أبطال العمل، لجعل الفيلم أكثر حدة وتأثيراً في الجمهور.

واحتوت أفلام “جواب اعتقال” و” هروب أضطراري” و”تصبح على خير”، على وفاة أحد نجوم العمل وهو ما جعل من تلك الأفلام حالة مختلفة عما رأيناه من قبل في أعمالنا السينمائية، مما سبب صدمة للمشاهد بأعتبار أن أبطال الأفلام دائماً ينجون بأنفسهم ولا يتعرضون للموت في أغلب ألأفلام السينمائية.

كان أول تلك الأفلام هو “جواب أعتقال”، والذي صدم الجمهور بوفاة بطل العمل محمد رمضان، في أخر مشاهد العمل، وذلك بعدما قتل على أيدي الشرطة بعد أنضمامه لإحدى الجماعات الإرهابية المتطرفة، التي قتلت الكثير من الأبرياء.وذلك شئ فعلة محمد رمضان من قبل في فيلم عبدة موته

من جانب أخر توفى الفنان مصطفى خاطر، في أخر مشاهد فيلم “هروب أضطراري” وكذلك محمد فراج، في القصة التي اعتمدت على هروب أربع أشخاص قد تم القبض عليهم بتهمة القتل، ليثبتوا براءتهم في أخر مشاهد الفيلم.

وأخر هذه الأفلام هو فيلم “تصبح على خير” للفنان تامر حسني، والذي تم قتل درة خلال أحداثه، لكنها نجت من هذه النهاية ليتم معرفة أنها كانت مجرد تمثيلية تغير من أحداث العمل السينمائي.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *