الرئيسية أخبار موظف أمن بجامعة عين شمس يقتل شقيقه لمحاولته التعدى على والده بـ”سكين”

موظف أمن بجامعة عين شمس يقتل شقيقه لمحاولته التعدى على والده بـ”سكين”

moda 1077
موظف أمن بجامعة عين شمس يقتل شقيقه لمحاولته التعدى على والده بـ”سكين”
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــد الـــوطـــن”

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، من ضبط “محمود.م.أ” 30 سنة موظف أمن بجامعة عين شمس؛ لاتهامه بقتل شقيقه، بعد مشاجرة نشبت بينهما بمنطقة منشأة ناصر، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأحيل للنيابة التى باشرت التحقيقات.
كان قسم شرطة منشاة ناصر تلقى بلاغاً من مستشفى الحسين الجامعى، يفيد باستقبال المجنى عليه “عمر محمد أحمد” 27 سنة عامل، وسابق اتهامه فى 3 قضايا “مشاجرة”، مصاب بجرح طعنى بمنطقة الصدر من الجهة اليمنى، أدى إلى وفاته فى الحال، وبالتحرى تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليه وشقيقه؛ بسبب قيام المجنى عليه بمحاولة التعدى على والده بسلاح أبيض “سكين”.
وبمناقشة “م.أ” 63 سنة عامل، والد المتهم والمجنى عليه، أكد صحة ما جاء بالتحريات، مشيراً الى أن نجله (المجنى عليه) طلب منه مبلغ مالى، وحينما رفض، حاول التعدى عليه، فتدخل نجله الأكبر (المتهم) للدفاع عنه، واستخلص سلاح أبيض _بصحبة المجنى عليه_ منه، وتعدى عليه محدثا إصابته التى أودت بحياته.
وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم أسفرت إحداها عن ضبطه وبحوزته السلاح الأبيض”مطواة قرن غزال” المستخدمة فى الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.