“ميار البيلاوي” في حوار خاص “لرصد الوطن”

حوار / نجاح سالم "رصـــد الـــوطــن" هي فنانه وإعلاميه فرضت.
Article rating: out of 5 with ratings

“ميار البيلاوي” في حوار خاص “لرصد الوطن”

حوار / نجاح سالم "رصـــد الـــوطــن" هي فنانه وإعلاميه فرضت...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

فن

“ميار البيلاوي” في حوار خاص “لرصد الوطن”

15 سبتمبر، 2017, 8:05 م
1059
“ميار البيلاوي” في حوار خاص “لرصد الوطن”
طباعة
حوار / نجاح سالم
“رصـــد الـــوطــن”

هي فنانه وإعلاميه فرضت نفسها علي الساحه الفنيه وتعتبر نموذج مشرف للمرآة وللإعلام حيث جمعت بين صفات الفنانه والإعلاميه، كما أنها إنسانه راقيه وجميله بأخلاقها وفخراً لكل إمرآه ناجحه ومحبوبه علي المستوي الشخصي والمهني والإعلامي،

– في البدايه حدثينا عن أحدث أعمالك الفنيه؟

فيلم اسمه “عبده تكيله” من إخراج “ذيد عوديدان” بطوله إيمان العاصي وأحمد الجوهري ومجموعه أخري من الشباب، والتصوير هيكون في الغردقه.
كما أعد لجمهوري مفاجأه وهي مسلسل في رمضان هيكون حاجه صعيديه وأنا مبسوطه جدآ عشان جذوري صعيديه.

– حدثينا عن البرامج التى اشتراكتى بها  بالقنوات الفضائيه؟

أنا قدمت برامج كثيره منذ بدايتي في قناه المحور ببرنامج فإستبقوا الخيرات، المرأه في الإسلام، في حبك يا الله، حلو الكلام مع ميار، جراب حوا، وأخيرآ حلاوه الدنيا علي قناه العاصمه، وفي هذه الفتره قدمت برامج لها الطابع الديني، بعد ذلك قدمت برامج للمرأه وحاليآ برامج إجتماعيه أناقش من خلالها مواضيع كتيره تهم المرآه والستات بوجه عام، ولحبي الشديد للموضه والجمال إستضيف فيها مصممين أزياء وإكسسوار وأحاول أن أظهر المرأه المصريه بشكل مختلف وجديد.

-حدثينا عن نقطه التحول في حياه ميار البيلاوي من ممثله إلى إعلاميه ومقدمه برامج؟

نقطه تحولي من كوني ممثله لإعلاميه بعد إرتداء الحجاب وفي ذلك الوقت لم يكن هناك الكثير من المحجبات يعملن في الإعلام وكان ذلك يمثل لي مشكله الي أن عرض عليا العمل في قناه إقرأ وبالفعل آشتغلت في القناه مع الداعيه “عمر خالد” وبعدها إشتغلت في قناه المحور حسيت وقتها إني بقدم حاجه في حب الله وتحمست ليها جدآ وعملت الموضوع بإخلاص، وكنت دايمآ أقول إذا عمل أحدكم عملا فليتقنه وأن كنت أحب برنامجي وفعلا والحمد الله أتقنت عملي.

– من خلال برامجك استضفتي بعض المواهب والمبدعين فهل إنت شايفه إن مصر تقدر تنافس السوق العالمي وترفع شعار صنع في مصر ؟

طبعآ نقدر نرفع شعار صنع في مصر، عند أزمه الدولار وأزمه الإستراد وقتها كنت بستضيف بعض من مصممي الأزياء ومصميي الهاند ميد كنت بوجهه اليهم سؤالي إذاي قدروا يستغنوا علي الأقمشه والخامات المستورده من الخارج والعمل بخامات مصريه، كانت الإجابه أنهم إضروا لإستخدام الخامات المصريه وبالفعل بدأوا بعمل تصميمات منها يدويآ من هنا إكتشفوا جوده هذه الخامات المصريه، وبدأوا يشجعوا المنتج المصري، عندها لمست منهم فعلآ أن مصر تقدر تنافس عالميآ.

– أين ” ميار” من السينما الأن والمسرح والتليفزيون؟

مقدرتش أشارك في مسلسلات الفتره اللي فاتت مع أن إتعرض عليا مسلسل الحصان الأسود مع الفنان “أحمد السقا” لكني إعتزرت لأن إبني كان في الثانويه العامه ومحتاج أكون جمبه في الفتره دي، بالنسبه للمسرح الفنان أشرف عبد الباقي بيحاول يرجع تاني.

– هل حدث أنك أهنتي الفنان أحمد رزق ؟

الموضوع إتفهم غلط وأحمد رزق اخويا وجاري ومن أجدع الشخصيات، ولم يكن هو المقصود لكن كنت وقتها مطلقه جديد وكنت عايزه أضايق طليقي حد كنت متجوزاه ومحصلش نصيب وبالصدفه كان البوست في قت جوازها ، عشان كده مكنتش أقصد حد معين.

– مارأيك في أدوار الإغراء وفنانات الإغراء ؟

الإغراء طول عمره موجود في السينما لكن أدوار الإغراء الموجوده حاليآ هي مشاهد مقحمه علي العمل الفني وبيحاولوا ينسبوها غلط للممثلين إن دي ممثله إغراء، أنا كنت بحب نوع إغراء هند رستم المحترم، لكن إغراء إني أطلع في فيلم ( بستحما ) أو أطلع في سرير دا مش إغراء، أن أخطأت في فيلم ديسكو وندمت ولم أكن أقصد منها إغراء ولكنه كان مجرد مشهد في فيلم من إخراج ” إيناس الدغيدي” وإستغفر الله العظيم أتوب عنه وأن الله غفورآ رحيم.

– مارأيك في أفلام السبكي وهل توافقين علي العمل معه حتي ولو كان دور يناسب الحجاب ؟

نعم أوافق لو يناسب الحجاب السبكي شركه كبيره ولها إسمها كمان أن السبكي شركه كبيره وليه أخسرها، كما إن السبكي عمل أفلام كبيره تجاريه ومنها فيلم كباريه وكان فيه رساله كبيره وجواه لغه سينما وحوار ومن خلال أحداث الفيلم ناقش قضايا كتير موجوده منها الإرهاب.

– من هو أكثر ممثل وممثله تتمني العمل معه؟
بتمني أشتغل مع ممثلين كتير رغم إني إشتغلت مع ممثلين كتير كان العمل معهم حلم بالنسبالي ذي نجلاء فتحي ومحمود ذو الفقار في فيلم ديسكو ومحمود ياسين في مسلسل الإمام أبوحنيفه النعمان وإشتغلت أيضآ مع الفنان حاتم يوسف في الامام النسائي كان نفسي أشتغل مع الفنان أحمد ذكي والفنان نور الشرف رحمه الله عليهم ونفسي أشتغل مع الزعيم عادل إمام ويحي الفخراني، والممثله التي كنت أتمني العمل معها الفنانه ” مديحه كامل” الله يرحمها.

– يقال أنه توجد مشاكل بين ميار وأختها لخلع أختها للحجاب ؟

مافيش أي مشاكل بيني وبين أختي بس من وقت ما قلعت الحجاب ودا كان بالنسبالي مفاحأه لأننا متربين في بيت متدين لذلك لذلك كنت علي خلاف معها الي أن كلمتني وإتصالحنا، عشان عارفه إن ميهونش عليها زعلي وأكيد ربنا عز وجل هيردها ردآ جميلآ.

– أحب الأدوار الي قلبك ؟

كل دور تعبت فيه ليه مكانه في قلبي، دور الحاجه تقا رغم إني عملت أدوار كتير كويسه مثل دور الدماء علي الثوب الأبيض ودا كان فيلم كبير من إخراج حسام الدين مصطفي وخدت عليه جائزه أحسن ممثله تانيه، لكن للأسف هذا الفيلم لم تتم مشاهدته جيدآرغم إنه من الأفلام القويه.

– ماهو الدور الذي لم تمثليه حتي الأن وتتمني أن تمثليه ؟

أتمني أن أجسد شخصيه الخنساء شاعره “الرسول” في العصر الحديث وهي شخصيه تعبر عن أم الشهيد التي تقدم شهداء كل يوم.

– كل الناس عارفه إن ميار البيلاوي عايشه قصه حب جميله مع زوجها الحالي، كلميني عن هذه القصه ؟

زوجي ضابط معندوش حب بس أن مريت بتجربتين من الجواز الفاشل ولم يكن لهم لازمه، ولاني بنخدع بسرعه بالكلام الحلو فإختياري كان إختيار متسرع و غلط في المرتين وندمانه عليهم ولو كان رجع بيا الزمن مكنتش اتجوزتهم خالص.

– ماهي خططك المستقبليه ؟

علي المستوي الشخصي سايبه كل حاجه علي ربنا سبحانه وتعالي وبطلب دايمآ من ربنا يقويني مع “محمد” ابني، خصوصآ إنه باقي 4 سنين ويدخل الخارجيه ويبقا دبيوماسي قد الدنيا ودا حلمي اللي إنشاء الله “محمد” هيحققه، علي المستوي المهني 1نفسي أعمل دور أحلي من الحاجه تقا ويكون دور صعيدي ودي كانت وصيه بابا.

وفي نهايه الحوار تمنت الفنانه “ميار البيلاوي، التوفيق لموقع صد الوطن وقدمت الشكر للمدير التنفيذي “أحمد العزبي”

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات