خبيرة التجميل ” لى لى حسن ” فن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنية لإطلالة مميزة ومختلفة

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الـــوطــن" ترسم خبيرة التجميل ".
Article rating: out of 5 with ratings

خبيرة التجميل ” لى لى حسن ” فن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنية لإطلالة مميزة ومختلفة

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الـــوطــن" ترسم خبيرة التجميل "...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

خبيرة التجميل ” لى لى حسن ” فن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنية لإطلالة مميزة ومختلفة

6 أكتوبر، 2017, 1:29 ص
1090
خبيرة التجميل ” لى لى حسن ” فن رسم الملامح الأنثوية بطريقة فنية لإطلالة مميزة ومختلفة
طباعة
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الـــوطــن”

ترسم خبيرة التجميل ” لي لي حسن “ بأناملها ولمساتها الساحرة جمال المرأة لتبرز مكامن الجمال في وجهها وتسلط الضوء عليها.  شعارها في الحياة أنه لا وجود لامرأة غير جميلة، بل تؤكد على أن كل واحدة تملك نقطة جذب وجمالاً وعلى خبيرة التجميل اكتشافها وإبرازها. وتؤكد “لى لى ”  أن البشرة هي أساس الماكياج الصحيح والناجح ويجب أن توليها المرأة العناية والإهتمام اللازمين والكافيين.

فن التجميل يعتمد على الدقة في اختيار ألوان المستحضرات بحيث تكون مناسبة لدرجة  لون البشرة . إضافة إلى ذلك يجب التركيزعلى  عناصر أخرى من شأنها تعزيز نضارة البشرة وإظهارها بصورة نقية خالية من الشوائب

فقد حققت خبيرة التجميل “لى لى حسن “  نجاحا متميزا خلال فترة زمنية قصيرة كونها تستخدم اسلوبها الخاص في التجميل بشكل بسيط جدا ، ناعم يركز على إبراز الجمال بطريقة ذكية دون مبالغة مع إخفاء العيوب.

فلم تعد الفتيات يرغبن أو يحبذن المكياج القوي، بل يطالبن بالستايل الأوروبي الخفيف ونحن نركز على رسمات العيون الخفيفة وليست الصارخة.  فمن أهم عناصر الجمال الحقيقي هي البشرة المفعمة بالحيوية حيث لا يكتمل جمال المرأة ما لم تكن بشرتها خالية من العيوب كالبثور والبقع والخطوط الدقيقة والمسام . من هنا يجب تخصيص وقت كاف للعناية بالبشرة بشكل منتظم  على أن يكون روتينا يوميا.

وأشارت أن مشاكل الشعر تبدأ من التعامل الخطأ، الروتين الصحى للشعر هو استخدام شامبو خالى من مادة صوديوم سالفيد لانها بترغى جدًا وتزيل الطبقة الحامية للشعر “البروتين والكيرياتين الطبيعى “، بعد الشامبو حمام كريم أو ماسك بعدها ضعى سيرم أو كريم خفيف وابتعدى عن الزيوت وللتغذية يوضع الزيت قبل غسيل الشعر مباشرة .

أما التمشيط يكون بمشط خشب أو فرشاة خشبية لانه لا توجد به إلكترونات ونمشط الشعر من تحت لفوق ومن الخطورة تمشيط الشعر وهو مبلل ويجب أن نجفف الشعر عن طريق الطبطبة بالفوطة ونتركها على الشعر حتى تمتص الماء.

فهى ترى أنه لا يوجد إطلالة مكياج مثاليّة، يعتمد الأمر على طبيعة الوجه وعلى المناسبة. برأيها، الإطلالة التي تناسب المرأة وتبرز شخصيّتها هي الإطلالة المثاليّة!

النصيحة التي تقدّمها دائماً هي أنّ الخطوة الأولى في المكياج هي الأهمّ، وهي ترطيب البشرة. ترطيب البشرة خطوة مهمّة جدّاً في كلّ الأوقات. عدا ذلك، من المهمّ أيضاً وضع كريم الأساس باللون المناسب، بالإضافة إلى اختيار المستحضرات التي تناسب نوع البشرة وطبيعتها. فالبشرة هي المهمة وأساس جمال المرأة ويأتي من بعدها الماكياج وطريقة وضعه بطريقة صحيحة وأنصح دائماً بالعناية بالبشرة لأنها الأساس في إبراز الماكياج.

فقد وجهت خبيرة التجميل ” لى لى حسن” كلمة أخيرة للمراة قائلة ” أود أن أهمس في أذن حواء بأن لكل امراة جاذبية من نوع خاص . فلا تحاولي تقليد غيرك سواء في اسلوب مكياجها أو انتقاء أزيائها . فأحيانا قد نبالغ في استخدام مستحضرات التجميل  أو حتى  في اختيار الثياب ،  مما يعطي نتيجة عكسية .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات