مي عبدالنبي : من شدة حبها له أبدعت

كتبت / هبه سيد "رصـــــد الــوطن" الكثير يهتم بهوايته وينمي.
Article rating: out of 5 with ratings

مي عبدالنبي : من شدة حبها له أبدعت

كتبت / هبه سيد "رصـــــد الــوطن" الكثير يهتم بهوايته وينمي...
رئيس مجلس الادارة
المدير التنفيذي
اخر الأخبار

المرأة

مي عبدالنبي : من شدة حبها له أبدعت

17 نوفمبر، 2018, 10:10 م
101
مي عبدالنبي : من شدة حبها له أبدعت
طباعة
كتبت / هبه سيد
“رصـــــد الــوطن”

الكثير يهتم بهوايته وينمي موهبته سواء (رسم،موسيقى،شعر،تمثيل،…. الخ) ومنهم يهتم ويفكر ويبدع لكي يصل للاختلاف والتميز الفنانه الرائعه مي عبدالنبي فتاه جميله عمرها ٢٣عام ،منذ الصغر وايام الطفوله وهي تهوى الاعمال الفنيه والرسم وتعمل على اعاده تدوير للاشياء القديمه لتصبح تحفا قيمه .

كانت والدتها دائما بجانبها تشجعها وتحفزها فهي أخذت هذه الموهبه الرائعه منها توفت والده مي ومرت بفتره من الحزن ولكنها عندها اصرار وعزيمه فحصلت على بكالوريوس تجاره وتفرغت لشغل الهاندميد فأخذت تتعلم اكثر وتتعرف على مجالاته (اعاده تدوير _اكسسورات_رسم بالرمله _عجينه القماش _عجينه السيراميك)،فهي تحب الفن لدرجه انها استطاعت تنفيذ مصغرات ففن المصغرات يحتاج الى دقه شديده وابداع .

وبالفعل اهتمت مي بهذا الفن وانتجت الكثير من المجسمات والمكيتات ونالت اعجاب الجميع واصبحت مي في نجاح عظيم وكتب عنها في الصحف ومازالت تجتهد وتسعى للاشتراك في المعارض ويكون لها اسم في عالم المشاهير بالفن ،هي حقا عندها اصرار على نجاحها في اظهار فنها للعالم ككل .

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات