نانا مرسى : تتحدي المرض و تبدع لتعلم الفن لمن هم بحاجه له

كتبت / هبه سيد "رصــــد الــوطـن" التحدي الحقيقي والمثابره واستغلال.
Article rating: out of 5 with ratings

نانا مرسى : تتحدي المرض و تبدع لتعلم الفن لمن هم بحاجه له

كتبت / هبه سيد "رصــــد الــوطـن" التحدي الحقيقي والمثابره واستغلال...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

المرأة

نانا مرسى : تتحدي المرض و تبدع لتعلم الفن لمن هم بحاجه له

1 نوفمبر، 2018, 8:11 ص
656
نانا مرسى : تتحدي المرض و تبدع لتعلم الفن لمن هم بحاجه له
طباعة
كتبت / هبه سيد
“رصــــد الــوطـن”

التحدي الحقيقي والمثابره واستغلال الوقت للتغلب على الصعوبات والوصول الي نتائج جميله كل ذلك نتعلمه من مدربه ومصممه الازياء بالكروشيه والتفصيل نانا مرسي .

منذ الصغر وعمرها ١٠سنوات تحب الرسم والتلوين وكل ما هو جميل تنتظر حصص الرسم والاشغال والتدبير لتتعلم كل جديد درست نانا اتصالات دوليه Auc وعلوم شرعيه افادت اسرتها بموهبتها بالتفصيل والكروشيه وعمل ملابس جميله لهم.

اصيبت نانا بمرض السرطان وتعالجت منه لمده سبع سنوات وبعده اصيبت بهشاشه عظام مما جعلها تلزم الفراش لا تيأس نانا وانتجت في هذه الفتره اول( كوليكشن) مشغولات يدويه من الكروشيه .

ظهرت في برامج وكتب عنها في الصحف والمجلات واسست رابطه لصانعات الاشغال اليدويه من المريضات بمرض السرطان ليستفيدا من بعض .

بدات تتظم دورات تدريبيه تفصيل وكروشيه اضافت انها تسعد بكل متدربه وما تنتجه يزيدها اصرار على تعليم اكبر عدد في اي محافظه مؤخرا انتجت (كوليكشن) ملابس سيناويه وتخطط لتاسيس علامه تجاريه وتتمنى التصدير للخارج ،تشير انها تامل ان تدخل الحرف اليدويه في كل منزل وتتمنى مساعده الدوله في التسويق وتوفير مستلزمات (الهاندميد ) باسعار في متناول الجميع.

أخيرا تخطط لعمل ورش تدريبيه لمحاربات مرض السرطان لمساعدتهم على تخطي مراحل العلاج ، قصه كفاح مليئه بالانجازات دليل على المراه المصريه المكافحه المعلمه المنتجه لاجمل المشغولات اليدويه.

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات