بالصور…”حنان آغا” مصممة أزياء متميزة من طراز خاص جدا…هدفها عكس جمال المرأة المحجبة بشكل محتشم وأنيق

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الــوطــن" تشتهر مصممة الأزياء ".
Article rating: out of 5 with ratings

بالصور…”حنان آغا” مصممة أزياء متميزة من طراز خاص جدا…هدفها عكس جمال المرأة المحجبة بشكل محتشم وأنيق

كتب / أحمد العزبي  "رصــــد الــوطــن" تشتهر مصممة الأزياء "...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

بالصور…”حنان آغا” مصممة أزياء متميزة من طراز خاص جدا…هدفها عكس جمال المرأة المحجبة بشكل محتشم وأنيق

8 سبتمبر، 2017, 4:51 م
3048
بالصور…”حنان آغا” مصممة أزياء متميزة من طراز خاص جدا…هدفها عكس جمال المرأة المحجبة بشكل محتشم وأنيق
طباعة
كتب / أحمد العزبي 
“رصــــد الــوطــن”

تشتهر مصممة الأزياء ” حنان أغا “ بتصاميمها الرائعة ولمساتها الفاتنة التي تألقت بها في العديد من المناسبات والعروض. وتتميز تصاميم غادة بكونها رمزاً للأنوثة والرقة والنعومة والكلاسيكية.

فموهبة الابتكار والتصميم، فهي الأساس لكل مصمم أزياء ناجح ، ” حنان آغا “ليس لديها  تركيز معين فهى  مصممة أسعى دائماً للتجديد والبحث عن أفكار جديدة تحمل الحالة التي أكون عليها دائماً في كل مجموعة.

تهتم دائماً بإبراز جمال المرأة  والخروج عن المألوف. فعندما تكون القَصَّة جديدة ومبتكرة وتبرز الجمال تلفت النظر، عموماً تساوي الأنوثة الطاغية إلى جانب الشكل المميز إطلالة مختلفة وموضة جديدة.

فكل مصمم أزياء خيال معين في التعامل مع العارضة حسب موديلاته.لابد من الدعم والاهتمام بمهنة تصميم الأزياء من خلال تسليط الضوء على هذه المهنة وإبراز أهميتها وإنشاء كليات متخصصة. لكن الإشكالية في الثقافة السائدة حول بعض المهن بكونها ليست على قدر كافٍ من الأهمية التي تستوجب الدراسة. لكنه تفكير خاطئ فمهنة تصميم الأزياء ليست بسيطة.

بالطبع لكل بلد طابع وذوق يميزاته ،فاعتادت المرأة العربية الموديلات المبهرة ذات التفاصيل الكثيرة المعقدة، لكن هذا الذوق بدأ يختلف لأن الرؤية اختلفت فلم يبق الإبهار هو المطلوب بقدر ما أصبح الأمر متوقفاً على البساطة الممزوجة بالأناقة. فضلاً عن أن المرأة أضحت على احتكاك بأحدث خطوط الموضة العالمية من خلال السفر للسياحة والتسوق والدراسة .

وبهذا أطلت علينا مصممة الأزياء ” حنان أغا “ بأحدث تصميماتها فى عالم الموضة ، فتظهرت موديل ” رينادا “ بطابع خاص لأقوى السيشنات بتألق متميز وبآرقى التصميمات للمصممة الأزياء « حــــنـــان آغـــــا » مع الإبداع والفن وبعدسات العزبي جروب المصور الصحفى أحمد العزبي

حتى تظل المحجبة في نطاق الموضة علي أن تكون كلاسيكية وليست تقليدية، فأكثر الملابس التي لن تثير جدلًا حول أناقة المحجبة هي التصميمات الكلاسيكية، فهذه الإطلالة لن يتهمها البعض بعدم متابعة ضروب الموضة، ولا يتهمها أخرون باعتماد ملابس لا تناسب الحجاب، فمن وجة نظري موضة الكلاسيكية لا تنتهي، وكل محجبة تضيف ذكائها على التصميم باستخدام الإكسسوارات.

تعتمد ” حنان “  علي الألوان الهادئة الهادفة التي تجذب الروح قبل العين باللمسات الفنية الجميلة التي تضفي علي عين المشاهد نوع من الراحة والجاذبية وكما تفضل اختيار الألوان الثابتة التى تعطى تصميماتها رونق التميز والجمال .

 

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات