نجاح مبكر للمشاركة المصرية في معرض الخريف بالبحرين بمشاركة 19 دولة في الفترة من 26 يناير إلى 4 فبراير

كتبت / شيرين إبراهيم "رصـــــد الــــــوطــــــن" حقق جناح المنتجات المصرية.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

نجاح مبكر للمشاركة المصرية في معرض الخريف بالبحرين بمشاركة 19 دولة في الفترة من 26 يناير إلى 4 فبراير

كتبت / شيرين إبراهيم "رصـــــد الــــــوطــــــن" حقق جناح المنتجات المصرية...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

نجاح مبكر للمشاركة المصرية في معرض الخريف بالبحرين بمشاركة 19 دولة في الفترة من 26 يناير إلى 4 فبراير

25 يناير، 2017, 3:58 م
1006
نجاح مبكر للمشاركة المصرية في معرض الخريف بالبحرين بمشاركة 19 دولة في الفترة من 26 يناير إلى 4 فبراير
طباعة
كتبت / شيرين إبراهيم
“رصـــــد الــــــوطــــــن”

حقق جناح المنتجات المصرية في معرض الخريف الدولي الثامن والعشرين بالبحرين، والذي تنظمه مؤسسة أخبار اليوم للعام الثالث على التوالي، نجاحا مبكرا ونالت المنتجات المصرية أقبالا كبيرا من الجميع.
وهو ما دفع الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض،
إلى أن يطلب من “أخبار اليوم” تنظيم معرض خاص للمنتجات والحرف المصرية في مملكة البحرين خلال شهر مايو المقبل.
رحبت السفيرة المصرية بالبحرين سها إبراهيم الفار بالفكرة ، و تشارك فيه مجموعة كبيرة من الشركات المصرية والعارضين المصريين للمنتجات المصرية التقليدية وفي صناعات الملابس والمنتجات الغذائية بالإضافة إلى الموبيليات ومنتجات خان الخليلي.
يذكر أن معرض الخريف الدولي بالبحرين، يعد من أهم المعارض السنوية الخاصة بالمنتجات والحرف البيئية، ويحظى بإقبال كبير من جانب الجمهور البحريني، والجمهور الخليجي بشكل عام حيث يتزامن موعد إقامته مع إجازة نصف السنة التي تعرف هنا بعطلة الربيع.
وصرح الشيخ خالد بن حمود آل خليفة الرئيس التنفيذي لهيئة البحرين للسياحة والمعارض، لـ” رصد الوطن” عقب الافتتاح بأن هناك 19 دولة تشارك في المعرض هذا العام، بزادة قدرة 6 بالمائة، معربا عن توقعاته بزيادة الإقبال على المعرض بمقدار 16 بالمائة، نظرا لزيادة عدد المشاركين، وزيادة وتنوع المعروضات هذا العام.
ويغطي معرض الخريف مساحة ضخمة تبلغ 15.400 متر مربع هذا العام، ما يسمح للزوار بالاستمتاع بالمزيد من الخيارات والمعروضات الجديدة والمنتجات الفريدة من نوعها والآلاف من الصفقات الرابحة المحتملة في أجواء تسوق رائعة.
وقد حرص سفراء الدول العارضة على حضور مراسم الافتتاح، الذي تم في العاشرة من صباح اليوم ( الأربعاء) فيما كانت طوابير الزوار قد امتدت لعشرات الأمتار في انتظار السماح لهم بالدخول.
ويشهد المعرض أكثر من 750 شركة وجهة عرض من 19 دولة لعرض منتجاتهم من مختلف أنحاء العالم. وهناك مجموعة كبيرة من البضائع ستطرح للبيع خلال فترة تدوم 9 أيام وتعرض فيها أنواع الأغذية والأطعمة، والأزياء والأثاث والتكنولوجيا ولعب الأطفال والمنسوجات والكثير من البضائع الأخرى. وهناك منطقة لعب للأطفال في الهواء الطلق، وفرقة موسيقى حية وعرض أزياء إضافة إلى عدد من الفعاليات والترفيه.
ويتميز معرض الخريف بأجواء فريدة من نوعها بالنسبة إلى زواره، حيث يتحول مركز المعارض بالكامل إلى سوق غني بالألوان، وذلك بفض التجار الذين سافروا من أماكن بعيدة ومتنوعة وأتوا إلى البحرين، حاملين معهم أفضل صادرات ومنتجات بلادهم. وهنا تجتمع أكبر المجموعات الدولية لتشكيل أجنحة وطنية، وتشمل دولا مثل الصين ومصر والكويت وتركيا وسوريا والإمارات وباكستان واليمن وتايلند.
ويعني العدد الهائل من العارضين أن الأسعار في معرض الخريف يمكن أن تكون أسعارا تنافسية إلى حد كبير، وهناك فرصة للتوفير وشراء منتجات جديدة في السوق ومجموعة من العروض التي تناسب جميع الزوار، وهناك أيضا فرصة جيدة لتبادل الصفقات بين الشركات ورجال الأعمال، ويعد معرض الخريف بمثابة مكان ومصدر ماما بالنسبة إلى الشركات المحلية، حيث يمكن إبرام اتفاقيات تجارة الجملة والشراكات الجديدة خلال المعرض، ولذا تحرص العديد من الشركات المحلية بانتظام على المشاركة في المعرض، ويقدم الكثير منها العروض الخاصة للزوار .

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات