الرئيسية أخبار نجوم كرة القدم يشاركون فى دورى الخير الاماراتى لصالح مستشفى مجدى يعقوب

نجوم كرة القدم يشاركون فى دورى الخير الاماراتى لصالح مستشفى مجدى يعقوب

moda 742
نجوم كرة القدم يشاركون فى دورى الخير الاماراتى لصالح مستشفى مجدى يعقوب
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سها البغدادى
“رصــــد الـــوطـــن”

شارك نجوم كرة القدم فى مصر ، في مباراة خيرية لصالح مستشفى مجدي يعقوب على هامش بطولة دوري أنا مبدع بالتنسيق مع اللجنة المنظمة لدوري الخير بدولة الإمارات، التى يرأسها كابتن حامد سعد.
وقالت الدكتورة سارة مشعل، المدير التنفيذي لمبادرة «أنا مبدع»، النجوم الذين شاركوا هم عمرو زكي، وطارق مصطفى، ورضا شحاته، طارق السعيد ، وأحمد أبومسلم، ومحسن الشحات، وأحمد حسن استاكوزا، ومجدي عطوة، مرسي عبد اللطيف ومن الإمارات حامد سعد، في حضور الدكتور المندوه الحسيني وكابتن محمود سعد وكابتن أحمد سليمان وعلق على المباراة كابتن محمد المدبولي في حضور الاعلامي عمرو راضي ونجوم السوشيال ميديا زيزو وبازوكا .
وأعلن رئيس اللجنة المنظمة للبطولة ا. أحمد هيكل فوز فريق أبو سلطان في نهائي البطولة علي فريق الهامر بنتيجة 5-1 وتأهل للقاء السوبر المصري الإماراتي المزمع اقامته أغسطس القادم في القاهرة .
في حضور الأستاذ ياسر طاهر مدير التسويق (ITEL MOBILE) للمبارة الإستعراضية لنجوم مصر وحفل الإفطار الخيري قد أعلن في كلمته أثناء الحفل أن مجلس الإدارة بالكامل سعيد بمشاركتهم في الدعم المجتمعى لمستشفي القلب مجدي يعقوب من خلال المشاركة في أول بطولة رمضانية مصرية إماراتية دوري أنا مبدع ودوري الخير بدولة الإمارات .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.