الرئيسية المرأة ” نشوى لطفى ” تتألق باستايل أنيق وجذاب في مهرجان فيوم فاشون شو

” نشوى لطفى ” تتألق باستايل أنيق وجذاب في مهرجان فيوم فاشون شو

moda 621
” نشوى لطفى ” تتألق باستايل أنيق وجذاب في مهرجان فيوم فاشون شو
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصــــد الــــوطـن”

موعدنا مع الأناقة و الرقي و الجمال ، فإننا لاحظنا في الفترة الأخيرة تألق المرأة في مجالات عديدة منها العمل في مجال الموضة و الفاشون و من أبرز الشخصيات الناجحة التي تألقت وسطع نجمها الستايلست الجميلة نشوى لطفي التي أضافت العديد من الأفكار و الأذواق الجديدة والمميزة التي تعتبر اضافة ناجحة جداً غيرت من خلالها مفهوم الملابس التقليدية للمرأة خاصة المحجبة .

تألقت الاستايلست ” نشوى لطفى “ بفعاليات مهرجان فيوم فاشون شو الذى أقيم أمس بمدينة الفيوم وتقول نشوى أن الفتاة تحاول  منذ صغرها الاهتمام بأناقتها حيث تبدأ بالبحث عن كل ما هو جديد، بداية من عالم الشعر والماكياج إلى الأزياء والأحذية التى تساهم في إظهار رونقها وتضفي عليها سحرًا خاصًا يجذب إليها كل من يراها.

وتابعت: “نأمل أن يحظى الجميع بوقت متميز ، كما إننا نتطلع قُدماً لإقامة المزيد من الفعاليات الفريدة من نوعها التي من شأنها أن تعزز من مكانة الفيوم كوجهة سياحية رائدة للمواطنين .

تؤمن “نشوى لطفى “ مشرف عام مهرجان فيوم  بأن كل فرد يمتلك شخصية مختلفة تجعله مميزاً، ويجب ألا تدفن أو توضع في غير محلها. وتضيف: «أحاول استشعار مدى قابلية النساء على تغيير ذوقهن، وإيجاد ما يناسبهن من أزياء. فإذا سمحت عميلاتي بإضافة ذوقي الخاص على أزيائهن، لا أتردد في تنفيذ رغباتهن، وإن لم يسمحن لي بالتدخل، أمضي خطوة خطوة لأجد ما يناسبهن في صراعات الموضة».

والجدير بالذكر أن مهرجان فيوم فاشون شو يعتبر  بوابة لتنشيط هذا المجال فى محافظة الفيوم ، ودعم المواهب الشابة، إلى جانب كون العرض نواه لإقامة فعاليات خاصة بالموضة المصرية والعربية فى مصر، ودعم وتشجيع التصميمات المصرية واللمسات الخاصة بالهوية العربية.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *