نصائح مهمة للعناية بشعر مع “حنان كوين” بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

كتبت / ميادة عبدالعال "رصــــد الــــوطــــن" المرأة تضع جمالها في.
Article rating: out of 5 with ratings

نصائح مهمة للعناية بشعر مع “حنان كوين” بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

كتبت / ميادة عبدالعال "رصــــد الــــوطــــن" المرأة تضع جمالها في...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

قسم مزدوج لخبيرات التجميل والموديليز

نصائح مهمة للعناية بشعر مع “حنان كوين” بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال

22 أبريل، 2018, 8:43 م
152
نصائح مهمة للعناية بشعر مع “حنان كوين” بمهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال
طباعة
كتبت / ميادة عبدالعال
“رصــــد الــــوطــــن”

المرأة تضع جمالها في مقدمة اهتمامتها بالتأكيد وأكثر ما يجعل المرأة جميلة وأنيقة هو شعرها لذلك نجد أن معظم مصاريف المرأة على جمالها يكمن في نوعية مستحضرات التجميل الخاصة بالشعر فنحن الآن نريد أن نفيد المرأة في اختيار أفضل أنواع البروتين الخاص بفرد الشعر ، فقد يتوفر العديد والعديد من البروتين الخاص بالشعر، ولكن الكثير من هذه البروتينات، قد لا يكون لها أي تأثير ايجابي لإفادة الشعر وقد يكون مفعوله فقط لحظي وليس طويل المدى.

العناية بالشعر تبدأ بطبقات فروة الرأس، بخاصة جلد الرأس، وينصح بمعالجة الأعراض المرضية التي تظهر على فروة الرأس وبشكل سريع، مثل التساقط المستمر لقشرة الرأس أو جفاف جلد الرأس أو الحكة المستمرة.

وفي أغلب الحالات، يفيد استخدام مستحضرات غسيل الشعر المناسبة في حل المشاكل الصحية، إضافة إلى تدليك الرأس، الذي يساعد على تدفق الدم ونمو الشعر بصورة طبيعية.

شاركت “حنان كوين ”  مهرجان إيجى فاشون للسحر والجمال بأفضل المنتجات للعناية بالشعر

أضافت كوين ، على ضرورة اختيار الشامبو المناسب للشعر، الذي يحتوي على نسبة كبريتات قليلة، أما البلسم فمن الضروري أن يكون خالي من السيلكون أو نسبة السيلكون به قليل، لافتة أن حمامات الزيت مضرة بالشعر فهي توسع من مسام الشعر فتخرج الرطوبة التي داخل الشعر وتزود من نعومته، ولكن على المدى الطويل تضعف من قوة الشعرة.

وأكدت “كوين “، على ضرورة قص أطراف الشعر بصورة دورية على الأقل واحد سنتيمتر فقط خلال مدة لا تتعدى شهرين، مشيرة إلى أنه الشعر شيء حي، حيث تشعر بصيلة الشعرة بأن جزء منها نقص، فتقوم بإمدادها بالغذاء المفيد من الجسم، أما إذا ترك الشعر دون قصه فستفقد أطراف الشعر الاتصال بالبصيلة.

 

 

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات