الرئيسية عربي وعالمي نصف مليون ريال قيمة مجوهرات العثيم في “فاشن وي” المنامة

نصف مليون ريال قيمة مجوهرات العثيم في “فاشن وي” المنامة

moda 2099
نصف مليون ريال قيمة مجوهرات العثيم في “فاشن وي” المنامة
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب ناصر عبد الحفيظ

“رصد الوطن ”

بلغت قيمة المجهورات التي قدمها الراعي الاستراجي “شركة سليمان العثيم” للمجهورات لعرض فاشن وي – خط الموضة الذي أقيم في العاصمة البحرينية المنامة، تحت رعاية صاحبة السمو الأميرة موضي بنت فهد بن مشاري أل سعود، لما يقارب النصف مليون ريال سعودي، قدمت كهدايا لنجمات الخليج كنوع من التكريم وقام بتسليمها رئيس مجلس إدارة شركة العثيم للمجوهرات فيصل بن سليمان العثيم بجانب راعية الحفل.

في الوقت الذي لقيت خطوة العثيم للمجوهرات العديد من الاشادات الواسعة من قبل الحضور الذين أعتبروا الحفل بوجود رعاية العثيم من أخضم الفعاليات التي نجحت في أستقطاب العديد من الأسماء المميزين، مطالبين في نفس الوقت تكرر التجربة في مملكة البحرين لما وجدوه من نجاح.

وقد شهدت أهداءات العثيم لكل من النجمة الاماراتية سيدة الشاشة الخليجية هدى الخطيب، الموسيقار الدكتور يعقوب الخبيزي ، دانه البحرين الممثلة أميرة محمد، فاطمة عبدالرحيم إبرار وشيلاء سبت، ابتسام عبدالله ، حسن محمد، أحمد السعيد ، حنان رضى، منال العيسى ومنى الحسين.

فيما قال رئيس اللجنة المنظمة للعرض المنتج السعودي خالد الراجح: نحن سعداء بهذه الشراكة التي جمعتنا مع الشركة الرائدة ” العيثيم للمجوهرات” ونتمنى بأن تنستمر خلال المراحل والدورات المقبلة، وأضاف: الدعم الذي قدمته لنا الشركة هو دعم كبير ونقدر لهم هذه الخطوة الرائعة والكبيرة التي لقيت أشادات الجميع.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *