الرئيسية أخبار نقابة علماء مصر…فيلم الجزيرة هو حرب إعلامية ضد مصر

نقابة علماء مصر…فيلم الجزيرة هو حرب إعلامية ضد مصر

moda 745
نقابة علماء مصر…فيلم الجزيرة هو حرب إعلامية ضد مصر
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / على محمد على
“رصــــــد الــــوطــــن”

دانت نقابة علماء مصر تحت التأسيس، برئاسة الدكتور عبد الله سرور وكيل المؤسسين ،  الفيلم المشبوه لقناة الجزيرة القطرية ضد الجيش المصري.

وقال الدكتور سمير عبد الفتاح المتحدث الاعلامي للنقابة علماء مصر ، أن الأعمال الاجرامية التي تقوم بها دولة قطر لا تتوقف عند هذا الفليم فالأعمال الإرهابية المستمرة ضد قواتنا المسلحة في سيناء، تؤكد أن الحرب القذرة ضد مصر لن تتوقف في ظل وجود قوى أجنبية استعمارية داعمة لهؤلاء العملاء وتعمل على المستوى العسكري، وأيضا الإعلامي بهدف شن حرب نفسية ومعنوية مبتغاها زعزعة ثقة المواطن في قواته المسلحة.

مشدد علي ان القطريين ليس بخافيا عنهم وعن حلفائهم سواء من الأتراك أو الإخوان أو الأمريكان يدركون جميعًا أن الجيش هو الارتكاز الحقيقي الساند للدولة المصرية وأنه الوحيد الذي يقف حائلًا ضد تنفيذ مآربهم ومخططاتهم ضد مصر، وأن بقاء الجيش المصري كجيش قوي هو ما يمنع وصولهم إلى غاياتهم لذا نجد مساعيهم تصب في هذا الاتجاه.

مؤكد علي ان مصر بشعبها وجيشها وأجهزتها وقياداتها ستبقي روح واحدة في جسد واحد ولن تنفصم مهما دبر وحاك إبليس وإخوانه الشياطين في قطر وتركيا، وستبقي القوات المسلحة مصدر فخر وعزة وقوة ليس لمصر فقط بل لكل العرب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.