الرئيسية محافظات نموذج محاكاة (القادة والاستعلامات ) يستعرض الحملات الانتخابية للمرشحين

نموذج محاكاة (القادة والاستعلامات ) يستعرض الحملات الانتخابية للمرشحين

moda 648
نموذج محاكاة (القادة والاستعلامات ) يستعرض الحملات الانتخابية للمرشحين
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت: شيرين إبراهيم
“رصــــد الــــوطـــن”

تواصل لليوم الثالث على التوالي مؤسسة (القادة ) بالتعاون مع مركز النيل للإعلام التابع لهيئة الاستعلامات بالإسماعيلية تنفيذ نموذج محاكاة لـ(المجالس الانتحابية ) ويعد هذا النموذج هو أول نموذج تدريب يطبق في (مصر ) حول الانتخابات المحلية .
و قال المهندس أحمد الغزالي المدير التنفيذي بمؤسسة (القادة ) في تصريحات صحافية اليوم (الثلاثاء ) أن نماذج المحاكاة في التدريب هو أصعب النماذج التدريبية تطبيقاً لأنها تحتاج إلى مدربين يمتازون بمهارات خاصة حتى يخرج النموذج بالشكل العلمي المناسب وهو الأمر الذي تعمل علية لجان التطوير داخل مؤسسة القادة التي تسعي إلى الوصول بهذه النماذج إلى واقع ملموس .
وأضاف الغزالي ،أن المؤسسة تسعي إلى استفادة كل أبنائها من نموذج المحاكاة من خلال بث التدريب العملي على صفحات موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك ) الخاص بالمؤسسة ،بالإضافة إلى صفحة المركز الإعلامي للمؤسسة وهو الأمر الذي يمكن أكثر من 100 ألف متابع للاستفادة من التجربة .
من جانبها قالت وفاء العربي مدير مركز النيل للإعلام بالإسماعيلية ،أن فعاليات اليوم الثالث شهدت تنفيذ نموذج الحملات الانتخابية والتي حاضر فيها الدكتور ناجي الشهاوي أستاذ الإعلام ورئيس قطاع القناة وسيناء بهيئة الاستعلامات ،وحظيت الفعالية التدريبية بالاستحسان من المتدربين الذين عبروا عن سعادتهم بحضور هذا البرنامج المميز .
وأضافت العربي ،أن تطوير التدريب بالمشاركة مع القادة يفسح المجال للشباب في المضي نحو مشاركة سياسية ايجابية عن وعي وعلم وفكر وهذا ما تسعي الية الهيئة من خلال تواجدها على مستوي الجمهورية وهو رفع الوعي لدي المواطنين وخصوصا الشباب الذين يصنعون المستقبل .
جدير بالذكر أن نموذج المحاكاة شهد حضور الدكتور احمد إبراهيم الشريف الأمين العام لـ”القادة ” والدكتور ناجى الشهاوى وكيل وزارة إعلام القناة و سيناء و رشاد عطية مدير عام إعلام القناة ووفاء العربي مديرة مركز النيل للإعلام وتغريد عبد المنعم المشرف على البرنامج وعمرو عريبه المنسق العام للمجلس المصري للقيادات الشبابية بالإسماعيلية ،وتحت رعاية السفير صلاح عبد الصادق رئيس الهيئة العامة للاستعلامات و الدكتورة مايسة عشماوي رئيس مجلس الأمناء ” القادة” و الأستاذ على النويهى وكيل أول الوزارة رئيس قطاع الإعلام الداخلي بالهيئة و مجدي رأفت المنسق العام لمراكز النيل للإعلام.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.