نهائى الموهوبين ضد الإرهاب بإبتسامة مسرحية فى حلوان غداً

كتبت : سها البغدادي          " رصد.
Article rating: out of 5 with ratings

نهائى الموهوبين ضد الإرهاب بإبتسامة مسرحية فى حلوان غداً

كتبت : سها البغدادي          " رصد...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

نهائى الموهوبين ضد الإرهاب بإبتسامة مسرحية فى حلوان غداً

29 أبريل، 2017, 7:14 ص
378
نهائى الموهوبين ضد الإرهاب بإبتسامة مسرحية فى حلوان غداً
طباعة

كتبت : سها البغدادي

         ” رصد الوطن “
تحت رعاية محمد سويلم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقاهرة وإشراف الدكتورة منى عثمان وكيل الشباب بمديريه القاهرة وتنفيذ الأستاذة سنية ثابت وكيل الإدارة العامة للشباب بالقاهرة
تستكمل إدارة الفنون مسابقة ونهائي الموهوبين فى مجال المسرح على مسرح مركز شباب حلوان الجديدة ( غرب حلوان )
ويشارك في هذة النهائيات عدد ١٦ فرقة مسرحية من ١٦٦ مركز شباب بالقاهرة وتستمر الفاعليات لتبدأ يوم الأحد الموافق ٣٠ أبريل وحتى ٣مايو ٢٠١٧ .
وقد أعلنت إدارة الفنون أن هذة الفاعلية تأتى فى مواجهة الإرهاب وإلتفاف الشباب حول الدعم الفني والفكرى لتغير سلوكيات التشدد والتطرف من الشباب .
كما أعلن الشاعر أحمد سمك أنه سوف يهدى دورة هذة الفاعلية لشهداء الواجب وضحايا الإرهاب فى حلوان وهم ضباط الشرطة التى إغتالتهم أيدي الغدر والخسة بمنطقة حلوان منذ عدة شهور وأردف قائلاً أن هذا الفاعلية تأتى برسالة سلام من خلال الإبتسامة التى تطرحها فرق المسرح من خلال العروض المشاركه .
كما أكدت الأستاذة فاطمة إبراهيم مدير عام منطقة حلوان للشباب والرياضه أن إستضافة​ هذة المسابقة تأتى من خلال دعم الأنشطة الفنية بحلوان وكذلك رعاية وإكتشاف المواهب الفنيه لدى الشباب وتوصيل القيم والسلوكيات الراقيه لدى كافة الشباب .
كما صرح خالد نبوى مدير مركز شباب حلوان الجديدة أن المركز يرحب كل الفرق والشباب المشارك في النهائيات على مسرح المركز وأن التنافس الفنى بين الشباب يخلق حالة من الإبداع والتميز والإبتكار بين الشباب وأن حلوان لها السبق والتاريخ فى خروج العديد من المواهب الفنيه والرياضية التى أثرت مصر كلها .

إرسل لصديق

الوسوم :
  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات