الرئيسية اخبار عاجلة هاشتاج “السيسي فخر الأمة” يتصدر مواقع التدوينات القصيرة “تويتر” . 

هاشتاج “السيسي فخر الأمة” يتصدر مواقع التدوينات القصيرة “تويتر” . 

moda 589
هاشتاج “السيسي فخر الأمة”  يتصدر مواقع التدوينات القصيرة  “تويتر” . 
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب محمد عبد الله سيد الجعفرى

تشارك الشباب  على تويتر على هاشتاج السيسى في بفاعلية كبيرة جعلته يحتل الصدارة  فى أقل من ساعة منذ لحظة تدشينه.
وتنوعت تغريدات المشاركين من خلال الهاشتاج، حيث قال أحمد رمزى: “السيسي مش يعرف لا هلال ولا صليب، لا بيفرق ما بين غنى وفقير، عايز يبقى فى كرامة للمصريين، لكن محتاج رجالة من حديد مش محتاج صفيح”، بينما قالت يمنى حمودة: “رئيس مجتهد نشيط مخلص لبلده ولشعبه، أجبر العالم على احترامنا”.
وقالت “فاتن أحمد”: “سيحكى التاريخ عن رجل أنقذ مصر من التمزق بحرب أهلية والضياع على أيدى جماعة إرهابية”، بينما قالت أخرى: “يا ريس إنت مش بتبنى مساكن وبس، إنت بتبنى شعب.. بتبنى أمل وروح وعزيمة وشباب ينحت فى الصخر ويكتب عليه تحيا مصر”.
وتابع منير: “أنت لنا كل شىء وأى شىء وفوق كل شىء ممن يحملون لك الحقد والكره من الأشرار.. عشت لنا يا عظيم”، وقالت منى مجدى: “من نصر لنصر يا ريس.. ربنا يحفظك من كل شر”، وقالت زهداء: “ماذا أقول عنك وكلى منك فخر، رئيس بإخلاصه وجهده أجبر العالم على الثقة به وامتلك قلوب شعبه بإنسانيته”.
وقالت مى عبد المنعم: “ربنا يحميك ويخليك لمصر وترفعها كمان وكمان يا ريس، يا مشرفنا وحامينا وعاملنا قيمة وسط الأمم”، فيما قال عبد الله: “لما يكون عندك رئيس بالأخلاق والرحمة دى وكمان من مؤسسة الرجولة، اعرف أن عمر البلد ما هتقع”.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *