الرئيسية المرأة هل أنت رومانسي؟

هل أنت رومانسي؟

moda 1477
هل أنت رومانسي؟
واتساب ماسنجر تلجرام
خبيرة الأبراج / منى أحمد
“رصــــــد الـــــوطـــن”

هل هناك علاقة بين الرومانسية والأبراج، وكيف يحدد علم الفلك درجة رومانسية كل شخص منا وفقاً لبرجه، وهل تقع رومانسية أحدنا تحت سطوة الفلك والأبراج؟

الحمـل وتحقيق الانتصارات العاطفية
الحمل عاطفى، رقيق، رومانسى الى أبعد حد تفرحه كثيراً هدية من الورود الحمراء، يشيع البهجة على من حوله ويقع فى الحب من أول نظرة وسريع الزواج كما أنه يعرف كيف يكسب قلب من يحب، يقدر قيمة البيت ومغرم بالأطفال ونجاحه فى الزواج يكون مبنياً على الصدق والتفاهم مع من يحب وسعادة الحمل تكمن فى تحقيق الانتصارات العاطفية، لكنه مزاجى فى الحب وليس من السهل التعامل معه إلا بمعاشرته معاشرة جيدة وهو قادر على الإقناع ويشعر معه الطرف الآخر بالثقة والطمأنينة.

السرطان وليلة تحت أضواء الشموع
تنعكس عاطفته على بيته، وشعوره عميق ومخلص فى الحب.. ويغضب من حبيبه إذا لم يتفهمه، يحب امتلاك حبيبه، ويرغب فى الشعور بأنه محبوب ومرغوب، فى بعض الأحيان لا يستطيع التعبير عن عواطفه، والصراحة مطلب أساسى له كما أن الحب عنده يعنى الاستقرار وليس المغامرة وأبلغ مستويات الرومانسية لدى مواليد برج السرطان قضاء ليلة تحت أضواء الشموع مع الحبيب أمام التلفاز.

الأسد نبيل فى تعبيره عن مشاعره
يعبر عن مشاعره بفخر واعتزاز فالحب بالنسبة له يدير الأرض ويقلب حركة الكون، لديه جوع عاطفى شديد يجعله يبحث دائماً عن الحب الأكبر لكنه يحب أن يعامل كملك يحب بيته وينشد الراحة فيه، يفعل ما بوسعه لإسعاد حبيبه، ويبالغ فى تقديم الهدايا، ويتغاضى عن أخطاء حبيبه الصغيرة كما أنه غيور جدا.. ويصبح شرساً لأبعد الحدود فى الدفاع عن حبه.

الثـور عاطفى ومشاعره رقيقة
عاطفى ومشاعره رقيقة لكنه يحب التملك وهو غير متقلب إذا أحب، شهوانى وجاد فى طبعه ويعطى إحساساً عميقاً بالحب، إلا أنه يتخذ الحيطة حتى لا يفشل ويتورط فى أمور عاطفية، ومع تقدم السن ينشد الاستقرار ويتوقع مبادلة الحب من الغير، يخجل من إظهار حبه ومشاعره بطريقة مباشرة.

الجوزاء أبعد ما يكون عن الرومانسية
مولود هذا البرج أبعد ما يكون عن الرومانسية فهو يهتم بنهايات الأمور والغايات أكثر من الوسائل، لا قيمة للحب لديه وتكون كل قصص حبه فاشلة لكن أى حب فى حياته قد يقوده إلى الارتباط، وهو ميال للانتقال وسرعان ما يجد أخطاء فى الطرف الآخر، على الرغم من أنه جاد فى مسعاه وينشد الحب والعطف والتفاهم.

العذراء لا يحب البرود فى العاطفة
عاقل فى الحب مهتم بالشئون الغرامية، ويخاف من عدم انجذاب الطرف الآخر إليه، لا يحب البرود فى العاطفة، بعيد عن الرومانسية الحالمة فهو معتدل فى الأمور العاطفية ولا يؤثر فيه كثيراً انتهاء العلاقات، لكن عندما يحب بجدية يطغى الحب على حياته كلها.

الميزان .. عاطفى مرح
يعيش حالة حب دائمة.. ويمتاز بأنه عندما يحب يكون عاشقا ولهانا كما أنه يتقبل الحديث عن المشاكل العاطفية بهدوء.. ويظهر عقلانية فى بعض الأوقات.. لكن لا يترك مجالاً للعقل فى حبه.. ولذلك يكون الأمر مريحاً لو كان حبيبه عقلانيا.ً يتورط فى الحب دون أن يعرف، عاطفى مرح، وهى صفة تجلب له المعجبين. كما أنه لبق فى التعبير عن حبه، محب على الرغم من أسلوبه الهادئ، وفى الحب يتخلى عن وداعته ويصبح أسدا. يحتفظ بأخطائه لنفسه، ولا يزعج بها حبيبه.

العقرب يتورط فى أمور عاطفية
مخلص وقادر على الحب الصادق إن كان حبا حقيقيا لكنه يحب السيطرة فى علاقاته. يهوى المغازلة ويتورط فى أمور عاطفية قبل الاستقرار. غرامه قد يكون عنيفا، وينشد الاهتمام ممن يحب ويجتهد فى إسعاده وإذا علم بأنه يخدعه يصبح عنيفا ولا يحب من يتدخل فى قراراته.

القـوس ميال للرومانسية
يصل فى علاقاته إلى حدود اللامعقول، وهو غير تقليدى ومنطلق ومتحرر، مخلص لحبيبه يبحث دوما عن الرومانسية والحب القوي، وأحيانا يكون حبه هروبا من الواقع. ينشد الحرية، ومستعد لتقديم التنازلات فى علاقاته ويحب الاحتفاظ بحقوقه الشخصية. يتصرف فى الحب كالأطفال، ولذلك يواجه خيبة الأمل قبل العثور على الشريك المناسب. أحيانا يكون كلامه سببا فى إنهاء العلاقة، ويتجنب الأخطاء، ولذلك فإنه يتأنى فى اختيار رفيقه الدائم.

الجـدي.. يحب بكل قواه
عندما يحب يحب بكل قواه، لكن يبقى بداخله شئ لا يشارك حبيبه فيه، يتوق للوحدة، لكنه يحسن العطاء ولا يحسن الأخذ بسبب تكبره وخوفه من الضعف والتبعية فهو يجد صعوبة فى إظهار مشاعره وإحساسه وقد لا يفصح عن حبه أبدا فهو يرغب فى التملك فى الحب، غيور لأبعد الحدود ويصعب فهمه، لا يحب أن يعرف الآخرون أخطاءه فذلك يدفعه إلى الانعزال فهو مخلص وقادر على التضحية من أجل إنقاذ حبه ويعمل دائما من أجل تحسين أوضاعه فى الحب لاستمراره ولا يميل للمديح ولا يستهويه الحب العاصف السريع، قمة الرومانسية لدى مواليد برج الجدى أن تقدم لهم هدية بسيطة سواء كانت وردة أو شيئا يحتاجه الآخر ولكن دون النظر إلى من يبدأ أو من آخر طرف قدم هدية للآخر.

الـدلـو.. يدرس عواطفه أولاً
لبق مع الجنس الآخر، ولا يقول كلمة (أحبك) إلا بعد دراسة عواطفه والتأكد منها، يأخذ وقتا طويلا للتأكد من أن الطرف الآخر يبادله نفس المشاعر، مخلص فى حبه لكن فى بعض الأحيان يكون جارحا ومزعجا فهو لا يعترف بأن هناك من ينافسه ولذلك لا يعبر عن غيرته الشديدة لكن تظهر على وجهه.

الحـوت.. مندفع وعاطفى
مندفع وعاطفى ويظهر فى بعض الأوقات اللطف والشفافية وعمق الإحساس، لكنه يعود سريعا إلى بروده، وسائل تعبيره عن حبه متعددة، وغالبا تكون خارج نطاق الكلام، ويتمتع بالإقناع والتعبير بوجهه جيدا. مخلص عندما يهب قلبه لحبيبه ولا يؤمن بالعبث بمشاعر الآخرين.. عندما يحب لا يقدر على المقاومة ويجب على من يحبه أن يعرف أنه غامض التصرفات وصعب الفهم بسب تقلبه بين العاطفة المتأججة والبرود بسرعة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *