الرئيسية اخبار عاجلة « هنرويها بدمنا »…مبادرة جديدة للتبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء

« هنرويها بدمنا »…مبادرة جديدة للتبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء

moda 538
« هنرويها بدمنا »…مبادرة جديدة للتبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / شيماء الطرابيشي
“رصـــــد الـــــوطـــــن”

أطلق الكاتب الصحفى “أيمن حمزة” مبادرة جديدة للتبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء 2018 ، وقال خلال تصريحات صحفية اليوم ، إن التبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء هو مجرد تحية إجلال وتقدير لدور القوات المسلحة البطولي في الدفاع عن الارض والعرض ، مؤكدا ان تطهير سيناء من الإرهاب لا يقل أهمية عن الحروب التى خاضتها مصر ضد العدوان والمحتل على مر العصور .

وقال حمزة : إن الدماء التى تسيل كل يوم على أرض سيناء الحبيبة رد عملي على أعداء الوطن ، الذين يروجون لشائعات إخلاء سيناء ، وهو ما يستدعى وقوفنا إلى جوار جنودنا الأبطال وجيشنا المرابط على الحدود المصرية وفي كل ربوع مصر .
وشدد حمزة على ضرورة تبني جموع المصريين للحملة خاصة جامعات مصر من خلال فتح أبواب المستشفيات الجامعية لإستقبال الشباب للتبرع بالدم لصالح جرحى ومصابي العملية الشاملة بسيناء ، وتبني الوزارات والهيئات والمؤسسات والإعلام والأحزاب والمجتمع المدنى والأهلى والقطاع الخاص للحملة للوقوف خلف جيش مصر العظيم لإقتلاع الإرهاب من جذوره .

كما ناشد حمزة ، وزارة الصحة الإعلان عن مقرات ثابتة ومتحركة لإستقبال الشباب للتبرع بالدم بالمستشفيات ، والإعلان عن أماكن ومواعيد بنوك الدم بالمحافظات لتسهيل عملية التبرع بالدم ، كذلك، تبني الإعلام للمبادرة ، التى تهدف لإلقاء الضوء على صمود الشعب المصري وتكاتفه خلف جيش مصر العظيم، مؤكدا أن المبادرة يجب أن تتبناها جميع الصحف وتدعوا إليها وتدعمها بشتى الطرق .

وقال حمزة ، إننا نؤمن بتضحيات رجال القوات المسلحة الباسلة وندعم جهودهم ونثمن دورهم في الدفاع عن الأرض والعرض ونثق في قدرتكم على تخطى الصعاب ، للقضاء على الإرهاب ، ونعلم أن دمائنا رخيصة في مقابل تضحياتكم وماتبذلوه من جهد وعرق للدفاع عن الكرامة المصرية .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.