الرئيسية اخبار عاجلة هيئة سفراء السلام تتقدم بباقة من الورود لقيادات ومشرفي وزارة الشباب و الرياضة بالمنيا علي دعم مبادرة ” اعرف بلدك “

هيئة سفراء السلام تتقدم بباقة من الورود لقيادات ومشرفي وزارة الشباب و الرياضة بالمنيا علي دعم مبادرة ” اعرف بلدك “

moda 630
هيئة سفراء السلام تتقدم بباقة من الورود لقيادات ومشرفي وزارة الشباب و الرياضة بالمنيا علي دعم مبادرة ” اعرف بلدك “
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / عبير إمام
“رصــــد الـوطن”

تتقدم هيئة مكتب سفراء السﻻم والشباب بمصر برئاسة السفيرة هدى عبد الله بخالص الشكر للسيد الوزير ” اشرف صبحى ” وزير الشباب والرياضة والاستاذ “مندى عكاشه “مدير عام مديرية الشباب والرياضه بالمنيا
وجميع العاملين بوزاره الشباب والرياضة بالمنيا على كرم الضيافة وحفاوة الأستقبال وطيب اللقاء وجمال قلوبكم الصافية شكرا لكم من أعماق أعماق القلب على التجمع الأخوي الرائع الذي جمع بيننا في رحلة أعرف بلدك بالمنيا .

ألفتم قلوبنا وازدادت اواصر الأخوة والمحبه فيما بيننا فلكم منا جزيل الشكر والتقدير واﻻحترام.
تواجدنا معكم كان بلسم على قلوبنا و معرفة أمثالكم لهو شرف لنا و وسام نضعه على صدورنا..
تعانقت القلوب قبل أن تتصافح الأيادي لطيب لقاءكم وفرحة و روعة صحبتكم والجلوس معكم..

ونخص بالذكر الدكتور ” احمد نظمى ” والدكتوره “سميه سمير ” امين عام لجنة شباب الجيزة بالهيئة والدكتور ” محمود جلال ” لما بذلوه من جهد ومعاناه طوال الرحلة وعلى حفاوة الاستقبال الذي لقيناه خلال زيارتنا للمنيا الاسبوع الماضي والتي كانت بحق من اجمل الزيارات واروعها على الاطلاق ..

اكثر ما لفت نظرنا خلال هذه الزيارة المميزة هو الاهتمام الذي لمسناه منذ اللحظة الاولى التي وطأت فيها اقدامنا مدينة المنيا حتى النهاية حيث استقبلونا بلطف ومودة وودعونا بمثلها بل واكثر.

برنامج الزيارة كان حافلا ومتنوعا من البداية للنهاية حيث قمنا بجولة في مختلف اﻻماكن السياحية بالمنيا وكان لها اﻻثر العميق في نفوسنا فلكم منا كل التحية والتقدير .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.