هيفاء وهبي تستعد لتصوير فيلم لمبة وتقيم الحد علي محمد السبكي

كتب / حسام صلاح "رصـــد الـــوطـــن"   تجرى الفنانة اللبنانية.
Article rating: out of 5 with ratings

هيفاء وهبي تستعد لتصوير فيلم لمبة وتقيم الحد علي محمد السبكي

كتب / حسام صلاح "رصـــد الـــوطـــن"   تجرى الفنانة اللبنانية...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

هيفاء وهبي تستعد لتصوير فيلم لمبة وتقيم الحد علي محمد السبكي

18 يوليو، 2017, 5:24 ص
891
هيفاء وهبي تستعد لتصوير فيلم لمبة وتقيم الحد علي محمد السبكي
طباعة
كتب / حسام صلاح
“رصـــد الـــوطـــن”

 

تجرى الفنانة اللبنانية هيفاء وهبى التحضيرات اللازمة لفيلمها الجديد «لمبة»، وتعقد هيفاء وهبى جلسات عمل مكثفة مع المؤلف محمد رجائى والمخرج سامح عبدالعزيز لاختيار أبطال العمل.
وتستعد هيفاء وهبى لفيلم «لمبة»، بالمشاركة فى كورس للرقص الاستعراضى تنتهى منه آخر الشهر الجارى وبعدها تبدأ فى تصوير الفيلم، الذى سيتضمن مجموعة من الاستعراضات، ومن المقرر أن ينتج العمل أحمد السبكى.
وبعد وصول هيفاء إلى القاهرة أشيع فى الوسط الفنى أنها جاءت إلى مصر لتهدئة الأوضاع بينها وبين المنتج محمد السبكي، بعد اعتذارها عن عدم استكمال تصوير فيلم «ثانية واحدة» على حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، لكن الأكيد، أن هيفاء جاءت إلى مصر لمعرفة تفاصيل الشكوى المقدمة من السبكى بحقها، خاصة أن السبكى طالب نقابة المهن التمثيلية بإلزام هيفاء بدفع قيمة تصوير يومين من الفيلم «٨٠٠ ألف جنيه»، كما طالبها بدفع الشرط الجزائى وقدره ٢ مليون جنيه واسترداد قيمة الـ١٠٪ من التعاقد المبرم بينهما، وتبلغ قيمة كل هذه التعويضات قرابة ٥ ملايين جنيه.
وبدأت أزمة السبكى مع وهبى، حينما صورت الأخيرة مشهدًا فى فيلم «خير وبركة» مع على ربيع ومحمد عبدالرحمن وإنتاج أحمد السبكى، حيث تظهر كضيفة شرف فى أحداث الفيلم فى الوقت الذى ترتبط فيه هيفاء بفيلم من إنتاج محمد السبكى بعنوان «ثانية واحدة» للمخرج محمد سامى، وتم تصوير يوم واحد فيه وتوقف لانشغال هيفاء حينها بمسلسل «الحرباية» الذى عرض فى شهر رمضان الماضي.
وغضب السبكى من هذا الأمر، خاصة أن هذا الفيلم مقرر طرحه فى عيد الأضحى المقبل، وهو نفس الموسم الذى كان ينوى محمد السبكى طرح فيلم «ثانية واحدة» فيه، علاوة على أن شقيقه المنتج أحمد السبكى سيستغل الأغنية التى قامت بتصويرها وهبى فى الدعاية الخاصة بالعمل ما سيؤثر على فيلمه بالسلب، لذلك أبلغها بأنه سيستعين بنجمة أخرى لتقديم الفيلم بدلًا منها خصوصًا أنه قام بتعطيل الفيلم من أجل تصوير مسلسلها «الحرباية»، وبذل مجهودًا كبيرًا فى الفيلم لكى يقدم لها فيلمًا عالى المستوى.
وكتبت هيفاء وهبى عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر»: «أتراجع عن استكمال تصوير فيلم «ثانية واحدة» بسبب انعدام الأخلاق والرقى فى التعامل من الشركة المنتجة، أعتذر من أبطال وطاقم العمل لعدم استكمالى التصوير، على أمل أن نلتقى فى أعمال وظروف أفضل».
يذكر أن هيفاء وهبى عرض لها من قبل ثلاثة أفلام على شاشة السينما هى «بحر النجوم» و«دكان شحاتة» و«حلاوة روح

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات