الرئيسية أخبار واقعة مأساوية تهز مدينة طهطا وتودي بحياة طالب وسط صدمة المواطنين.

واقعة مأساوية تهز مدينة طهطا وتودي بحياة طالب وسط صدمة المواطنين.

moda 1922
واقعة مأساوية تهز مدينة طهطا وتودي بحياة طالب وسط صدمة المواطنين.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــــــد الـــــوطـــن”

تسبب كوب ماء في واقعة هزت مدينة طهطا، بمحافظة سوهاج، حيث كان سبباً في انهاء حياة طالب وسط صدمة المواطنين، حيث لقي طالب مصرعه صعقاً بالكهرباء أثناء قيامه بشرب مياه من مبرد مياه بمنطقة ساحل طهطا، ووفاته في الحال قبل أن تصل سيارة الإسعاف التي نقلته جثة هامدة إلى المستشفى.
كان قسم شرطة طهطا، قد تلقى بلاغاً من المستشفى العام، بوصول الطفل على فرج السيد أحمد 8 تلميذ ويقيم بناحية ساحل طهطا دائرة القسم، جثــة هامدة، بادعاء صعق كهربائي، وبسؤال والده فرج السيد أحمد محمدين 52 سنة موظف ويقيم بذات الناحية، أقر أنه حال قيام نجله المذكور بتعبئة زجاجة مياه من كولدير بذات الناحية صعقته الكهرباء مما أدى لوفاته.
هذا وبعد توقيع الكشف على الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد بعدم وجود شبهة جنائية فى الوفاة وأيدت تحريات إدارة البحث الجنائي ذلك تحرر عن ذلك المحضر رقم 1361 إداري القسم لسنة 2017 وبالعرض على النيابة العامة قررت يصرح بدفن الجثة.
هذا وقد خرجت تحذيرات للمواطنين، بعد تكرار هذه الحوادث، والتي كانت أخرها واقعة مشابهة بمنطقة أرض اللواء بالجيزة، وخاصةً مع انتشار كولديرات المياه في فصل الصيف، من ضرورة التأكد من عدم وجود أسلاك أو توصيلات “عريانة”، أو اختلاط المياه بتوصيلات الكهرباء.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.