الرئيسية المرأة واكبي أحدث صيحات الموضة بتوقيع “براند بيان ” لأزياء عنوانها الأناقة والرقى

واكبي أحدث صيحات الموضة بتوقيع “براند بيان ” لأزياء عنوانها الأناقة والرقى

moda 1745
واكبي أحدث صيحات الموضة بتوقيع “براند بيان ” لأزياء عنوانها الأناقة والرقى
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي
“رصـــــد الـــوطـن”

أزياء المحجبات من أبرز الأزياء التي اتجه إليها صناع الموضة في الفترة الماضية، فأصبح للمحجبات موضة خاصة بهم تتغير من موسم لآخر، وفقاً للموديلات والألوان التي يقررها الخبراء.

وفي كل مرة ، يبهر  براند بيان متابعيه من المحجبات بجميع الوطن العربي خلال أحدث جلسة تصوير لها بعدسات العزبي جروب  حيث طرحت في المجموعة الجديدة بشكل مختلف من البنطلونات الواسعة التي عُرفت بها ، وبالإضافة إلى التونك.

 فى الكوليكشن الجديد قام القائمين على “برند بيان “ بتطوير تصميماتى ونوعت فيها قدر المستطاع، بحيث ان يخرج هذا الكولكشن مختلف عن سابقه لارضاء اكبر عدد من البنات والسيدات والاذواق ايضا  .

ولكل محبات الفستان حرص براند بيان  على تقديم موديل بسيط يناسب كثير من الاجسام ، قدم البراند التايير لانه شبه اختفى وعزف عن لبسه بنات كثيرة لشكله التقليدى فحاول انى يقدموا تصميم يغير هذا الشكل التقليدى ويضفى روحا شبابية عليه  .

كما أنه يدعو للخروج عن كل ما هو مألوف في عالم الموضة،وتعيد إليها طابعها المرح بأسلوب مليء بالتحرر والتعابير الإبداعية المفعمة بالثقة.

ضم عروضه هذا الموسم باقة متنوعة من الموديلات التى تخدم إطلالة المحجبة حيث تتميز باحتشام قصاتها ورصانة ألوانها قمّة في الأنوثة والرقي. وكانت الألوان الجذابة التي تتميز بها المرأة،

فتعد التنورة البليسيه من القطع التي تتناسب مع العديد من المناسبات لذا يفضل دائما ألا تخلو خزانة أي فتاة من هذا النوع من الملابس ، بالإضافة إلى “الشميزات الطويلة”من القطع العملية والمناسبة لجو الصيف، كما أنه من التصميمات التى يمكن للمحجبات الاعتماد عليها.

أما البنطلون الجيب ظهر بعدة تصميمات لكي يتناسب مع جميع الأذواق فهناك تصميم “الوسط العالى”، وأخر الوسط الساقط، فيمكنك أن ترتديه على قميص ويصبح شكله فورمال، كما يمكن أن ترتديه على بلوزة واسعة سيعطيك مظهرا لائقا وراقيا. فيمكنك تنسيقها مع الإطلالات الكلاسيكية فهى تمنحك إطلالة أنثوية راقية ، وأخيرا التنورة الجينز من الملابس الكاجوال التي يمكنك ارتدائها في الجامعة أو العمل.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.