الرئيسية أخبار والدة ”طفل أكتوبر”: ”ابني بيروح مني”.. شاهد القصة الكاملة حول الواقعة التي أشعلت غضب الفيسبوك

والدة ”طفل أكتوبر”: ”ابني بيروح مني”.. شاهد القصة الكاملة حول الواقعة التي أشعلت غضب الفيسبوك

ahmed-hefny 897
والدة ”طفل أكتوبر”: ”ابني بيروح مني”.. شاهد القصة الكاملة حول الواقعة التي أشعلت غضب الفيسبوك
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت/ ياسمين محمد

     ” رصد الوطن “

” ادعوا لأبني .. أبني بيروح مني” بهذه الكلمات البسيطة وصفت الأم حال طفلها الذي يصارع الحياة والموت الآن، في حادثة وصفها البعض بالفاجعة، وأصبح طفل أكتوبر هو حديث موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، حيث تلقي الطفل يوسف رصاصة في بميدان الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

وأضاف والدة الطفل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك :
“يارب معجزة تنجيه، ويرجعلي حبيبي زي ما كنت، متبطلوش دعاء.. أنا راضية بأي حاجة، بس مش هيأس من رحمة ربنا، وهفضل أخد بالأسباب لأني مش هسيبك يا يوسف بالسهولة دي، “ابني راح لكن برحمة ربنا المعجزات بتحصل وًهتحصل صلوا ليوسف.”

وعلقت أحد صديقات والدة الطفل أن حالته حرجة وخطيرة للغاية، مؤكده أن نسبة الوعي لدي الطفل الآن هي 3 ، لافته إلى أن معدل الوعي الطبيعي هو 15 ، ويشار إلى أن الطفل يوسف قد أصيب بطلق ناري عيار 9مم، تسبب في كسر بالجمجمة، ونزيف بالفص الخلفي للنصف الأيسر في المخ.

هذا وقد أكدت التحريات الأولية، أن الطفل يوسف “13 عام” قد أصيب بطلق ناري خلال وقوفه بميدان الحصري، كما أكد أنه لا صحة لما تردد عن نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بمحيط موقع سقوط الطفل على الأرض، وتسببت الحادثة في غضب رود مواقع التواصل الاجتماعي مطالبين بسرعة ضبط الجناة وكشف ملابسات الحادث.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏2‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.