الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية ورشة عمل بمدينة طنطا للفرص المتاحة فى السوق

ورشة عمل بمدينة طنطا للفرص المتاحة فى السوق

moda 510
ورشة عمل بمدينة طنطا للفرص المتاحة فى السوق
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / سوزان هاشم 
“رصــــد الـــوطـــن”

‎غدا الثلاثاء،سوف تنظم اكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا، بمدينة طنطا محافظة الغربيه. بالتعاون مع الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ووزارة التجارة والصناعة ومكاتب التايكو، ورشة العمل الثانية للتعرف على الفرص المتاحة في السوق، وأكد رئيس الأكاديمية الدكتور/ محمود صقر اليوم ، إن الورشة تأتي كجزء من مهام مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات، المُمول من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية لتطوير المساعدات الفعالة والمستدامة ولتحسين الجودة والقدرات والتوعية وإمكانية الوصول إلى خدمات مكاتب تسويق الابتكار والتكنولوجيا في جميع أنحاء مصر؛ تنفيذا لبروتوكول التعاون بين الأكاديمية والوكالة.
‎وأضاف أن الورشة الأولى عقدت في محافظة القاهرة، وسيتم تنظيم ورش عمل مماثلة في طنطا لخدمة مكاتب الوجه البحري، وفي سوهاج لخدمة مكاتب الوجه القبلي إيمانا بنشر المعرفة في المحافظات كافه دون التركيز على القاهرة فقط، مشيرا إلى أن تلك الورشة تعمل على جمع كل مكاتب نقل التكنولوجيا المنتشرة في المحافظات المصرية من أجل تبادل الخبرات والتعلم المشترك في مبادره تعتبر الأولى من نوعها في مصر.
‎ومن جانبه، أشار مدير مشروع تعزيز ريادة الأعمال وتنمية المشروعات الدكتور/أدم سافر إلى أن ورشه العمل الأولي التي عقدت مؤخرا في القاهرة قدمت نموذجا متطورا للتعامل مع التسويق والتحقق من تسويق التكنولوجيا من خلال تحديد وفهم عميق لاحتياجات السوق والقطاع الخاص وتقديم آليات فعالة لتطويع التكنولوجيا لتلبية احتياجات السوق.
‎وأكد أن ورشة العمل اعتمدت على الاستفادة من فكر ريادة الأعمال لزيادة مكون المعرفة في القطاع الخاص من خلال الاستفادة من المؤسسات البحثية المصرية.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.