الرئيسية محافظات ورشة في الخط العربي لإكتشاف الموهوبين بالتعاون بين مؤسسة الأهرام العريقة وأكاديمية الضحي ببورسعيد

ورشة في الخط العربي لإكتشاف الموهوبين بالتعاون بين مؤسسة الأهرام العريقة وأكاديمية الضحي ببورسعيد

moda 779
ورشة في الخط العربي لإكتشاف الموهوبين بالتعاون بين مؤسسة الأهرام العريقة وأكاديمية الضحي ببورسعيد
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : منال محمد الغراز
“رصــــد الــــوطـــن”

يقام حاليا فعاليات ورشة عمل مكثفة لتنمية واكتشاف الموهوبين ببورسعيد فى اطار التعاون مابين مؤسسة الأهرام العريقة وأكاديمية الضحى التعليمية ببورسعيد وبإشراف الفنان التشكيلى البورسعيدى” أحمد الطوبجى ” وذلك في إطار حرص مؤسسة الأهرام علي تدعيم الثقافة والموهوبين كجزء من رسالتها التثقيفية وفي كافة المحافظات والتعاون مع جميع المهتمين والأطراف التي تخدم هذه الرسالة وهذا الهدف .
وعن ورشة الخط العربي يشير الفنان ” أحمد الطوبجي ” ابن محافظة بورسعيد ومؤسسة الاهرام والقائم علي الورشة أن هدف هذه الورشة تنميه واكتشاف الموهوبين وتعليم فن الرسم والخط العربى باسلوب راقى ومبسط ونقل نتيجة ونتاج اعمالهم لمجلة ” الاهرام العربى ” وصقل مهاراتهم الإبداعية فى مجال الرسم والتلوين .
وعلي نحو اخر يطالب ” الطوبجي ” أبناء بورسعيد الموهوبين من الاطفال والشباب إلي الإلتزام الحقيقى وضرورة حب الفن والتحفيز على استغلال الطاقات الشابة فى عمل ابداعى راقى يفيد المدينه الباسلة بورسعيد .
ويستطرد ” الطوبجى ” بأنه يود أن يذكر بان دعوة السيد الرئيس لتنمية المبدعين جاءت من خلال مشاركه الشباب بافكارهم ورويتهم وابداعهم فقدموا الكثير للوطن وأنه كفنان تشكيلى بورسعيدى شاب مصرى من ابناء هذا الوطن الغالى مصر قد قدم اقتراحا العام الماضى نحو انشاء متحف جديد لبورسعيد يضم العديد من المواهب وابدعاتهم.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.