الرئيسية التعليم - الجامعات المصرية وزارة التربية والتعليم تحسم الجدل وتكشف موعد تحديد بدء الدراسة.. وحقيقة تأجيلها إلى 24 سبتمبر المقبل

وزارة التربية والتعليم تحسم الجدل وتكشف موعد تحديد بدء الدراسة.. وحقيقة تأجيلها إلى 24 سبتمبر المقبل

moda 677
وزارة التربية والتعليم تحسم الجدل وتكشف موعد تحديد بدء الدراسة.. وحقيقة تأجيلها إلى 24 سبتمبر المقبل
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت : ياسمين محمد
“رصــــد الــــوطــــن”

حالة من الجدال تتصدر عناوين الأخبار، ومواقع التواصل الاجتماعي، مؤخراً حول الإعلان الرسمي من قبل وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن موعد بدء العام الدراسي الجديد، بعد تضارب الأنباء عن الموعد الرسمي، ما بين أخبار تفيد بتأجيل العام الدراسي، شهراً كاملاً، وأنباء عن بدئه في 24 سبتمبر، وأنباء تفيد بتقديم الموعد لـ16 سبتمبر.

ففي البداية، نفت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ما تردد على بعض مواقع التواصل الاجتماعي حول تأجيل العام الدراسي الجامعي الجديد 2017/2018، في حين نشرت صحيفة الوفد، انفراداً نقلاً عن مصادر تعليمية، بشأن تقديم موعد الدراسة، أسبوعاً كاملاً لـ16 سبتمبر، بدلاً من 24 من ذات الشهر، وذلك بسبب إجازة عيد الأضحى المبارك.

أما الجديد، فهو ما تداولته بعض المواقع الإخبارية، أمس الخميس، بشأن تراجع وزارة التربية والتعليم، عن قرار تقديم الدراسة، وإرجائها مرة أخرى، إلى موعد الرابع والعشرين من سبتمبر المقبل.

أما الخبر الأكيد حتى الآن، هو أن وزارة التربية والتعليم، لم تعلن موقفها الرسمي حتى الآن، مع تأكيدات بإعلانه غداً السبت 19 سبتمبر، بعد اجتماع القائمين بالوزارة بشأن هذا الأمر.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.