الرئيسية محافظات وزير الإسكان يسلم عقود وحدات للمنتفعين بسوهاج الجديدة

وزير الإسكان يسلم عقود وحدات للمنتفعين بسوهاج الجديدة

moda 755
وزير الإسكان يسلم عقود وحدات للمنتفعين بسوهاج الجديدة
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب /عبدالحى عطوان

"رصــد الـــوطــن"


فى وجود الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج سلم اليوم الدكتور مصطفى مدبولى وزير الاسكان والدكتور احمد عادل درويش نائب وزير الاسكان ورئيس جهاز تطوير العشوائيات عقود المنتفعين بمشروع تطوير منطقة السماكين العشوائية بمدينة المنشأة حيث تم الانتهاء من إنشائها على كورنيش النيل مباشرة.
وأكد عبد المنعم أن المحافظة بالتعاون مع وزارة الإسكان تبذل قصارى جهدها لتطوير المناطق العشوائية غير الآمنة بسوهاج ، في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى كلف بسرعة تطوير تلك المناطق على مستوى الجمهورية ، مشيرا أن المشروع يتكون من 207 وحدات سكنية، و18 وحدة تجارية حيث تم الانتهاء من إجراء القرعة العلنية وتخصيص الوحدات السكنية الجديدة للمستحقين.
ونقل الدكتور مصطفى مدبولى خلال تسليم العقود رسالة الرئيس واهتمامه بتطوير العشوائيات
وقال وزير الاسكان لأهالى السماكين والصعيد بوجه عام " أنتم أقرب مما تتصورون، ونتابع مشروعاتكم، وموقفها التنفيذى يوميا ، وتم عرض فيديوهات لهذا المشروع ومراحل إنجازه على الرئيس أكثر من مرة.
كما أعرب الوزير عن شكره لمحافظ سوهاج والجهاز التنفيذي بالمحافظة الذين ساهموا فى هذا الإنجاز ، لافتا أن المرحلة الثانية سيتم البدء فيها عقب نقل الأهالي من السكن غير الملائم إلى الوحدات الجديدة، حيث سيتم إزالة المباني والعشش العشوائية القديمة ، والبدء في المرحلة الثانية التى تتضمن "مركز شباب، ومدرسة، ومصنع ثلج، لحفظ الأسماك، وسوق للسمك ".

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.