الرئيسية اخبار عاجلة وزير التموين يلتقي بشركات تطبيقات الكروت الذكية لبحث تحسين الخدمة للمواطنين

وزير التموين يلتقي بشركات تطبيقات الكروت الذكية لبحث تحسين الخدمة للمواطنين

moda 1019
وزير التموين يلتقي بشركات تطبيقات الكروت الذكية لبحث تحسين الخدمة للمواطنين
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت :مروه جلال
“رصـــد الــوطـن”

اجتمع وزير التموين والتجارة الداخلية الدكتور علي المصيلحي بمسؤلي شركات تطبيقات الكروت الذكية لمناقشة تحسين خدمات كروت التموين الذكية وتقليل وقت إصدار بدل الفاقد والتالف والفصل الإجتماعي والتحويل من محافظة إلى أخرى.

حضر الإجتماع رؤساء وممثلي شركات “سمارت” و “إيفيت” و “فرست داتا” ، وقال الوزير أن المواطن هو محور الخدمة التي نعمل جميعا من أجل تقديمها ومستوى هذه الخدمة هي المؤشر الحقيقي لنجاح الشركات من عدمه.

وكلف الوزير شركات الكروت الذكية بتتبع المشكلات التي تؤدي إلى توقف البطاقة الذكية عن العمل مع ضرورة إحاطة المواطن بسبب المشكلة.

وبحث الوزير مع الشركات أليات التعامل في الفترة القادمة بين الشركات بعضها ببعض فيما يخص تبادل المعلومات وكذلك وضع ألية صيانة جميع النهايات الطرفية للمنظومة سواء كانت مكتب التموين أو ماكينات البدالين أو ماكينات المخابز والتأكد من سلامة هذه النهايات الطرفية.

وطلب الوزير ضرورة تقديم الشركات لمذكرة بالخطوات التنفيذية خلال 48 ساعة حتى يتخذ قرارا بتجديد عقود الشركات الثلاث حتى 30 يونيو 2018 من عدمه.
يذكر أن شركات تطبيقات الكروت الذكية تقوم بتشغيل وإدارة نحو 20 مليون بطاقة تموينية تقدم من خلالها الدولة دعما في السلع التموينية والخبز تبلغ قيمته 80 مليار جنيه سنويا.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *