الرئيسية أخبار وزير الداخلية يعتمد كشوف أسماء ترقيات الشرطة بجميع المحافظات

وزير الداخلية يعتمد كشوف أسماء ترقيات الشرطة بجميع المحافظات

moda 1058
وزير الداخلية يعتمد كشوف أسماء ترقيات الشرطة بجميع المحافظات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــــد الـــوطـــن”

أعلنت وزارة الداخلية المصرية، الخميس عبر الموقع الرسمي لها، عن انتهاءها نهائياً من الاستقرار على أسماء المختارين في حركة التنقلات السنوية 2017 التي تقوم بها الوزارة، وذلك في إطار دور الوزارة في تعزيز روح التعاون والثقة المتبادلة بين الجهات الأمنية.

وأضافت الوزارة أنها قد انتهت من وضع أسس من أجل عمل القائمة التي تتضمن حركة تنقلات رجال الشرطة لعام 2017 والتي من أهمها الأقدمية من القيادات ليأخذوا حقهم بعد مجهود كبير خلال السنوات الماضية، بالإضافة إلى بعض المعايير الإنسانية والاجتماعية لهم.

كما أكدت الوزارة على أن كشوف الأسماء لحركة أفراد الشرطة 2017 جاهزة بالفعل وسوف تشهد الساعات القليلة المقبلة اعتماد وزير الداخلية، اللواء مجدي عبد الغفار، عليها ليعتمدها ليتم بعد ذلك الإعلان عنها هذه القوائم رسمياً في اللائحة المباشرة.

الجدير بالذكر أن هناك بعض المؤشرات التي تفيد بأن الوزارة قد عززت ثقتها في عدد من الأسماء القديمة التي تم تبرئتها من بعض القضايا، بالإضافة إلى مساعد وزير الداخلية للأمن القومي، سيادة اللواء محمود شعراوي، لأنه من أكفأ القيادات التي واجهت الأزمات الأمنية المتتالية التي تعرضت لها البلاد إلا أنه أثبت جدارة في السيطرة على مثل هذه الأمور التي تهدد سلامة الوطن.

ومن المعروف أن اللواء الشعراوي كان له دور كبير في القبض على عدد كبير من الإرهابيين المسئولين عن الحوادث الخطيرة الأخيرة منها حادثة كنيستي مارجرجس بمحافظة طنطا، وحادثة كنيسة مارجرجس بالإسكندرية، فقد تمكن من كشف مرتكبي الحادثين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.