الرئيسية اخبار عاجلة وزير الدفاع ورئيس الأركان يقدمان التعازي للبابا في ضحايا حادث تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية

وزير الدفاع ورئيس الأركان يقدمان التعازي للبابا في ضحايا حادث تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية

moda 634
وزير الدفاع ورئيس الأركان يقدمان التعازي للبابا في ضحايا حادث تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت ياسمين محمد
“رصــــد الـــوطـــن”

 

قام الفريق أول ” صدقى صبحى” القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى يرافقه الفريق ” محمود حجازى” رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة بتقديم التعازى لقداسة البابا تواضروس الثانى بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية فى ضحايا حادث تفجير كنيستى طنطا والإسكندرية .
وأكد القائد العالم أن الشعب المصرى بشجاعته وتماسكه وإصطفافه مع أبناءه من رجال القوات المسلحة والشرطة سينتصر فى المواجهة الحاسمة مع قوى التطرف والإرهاب وما ترتكبه من جرائم ضد الإنسانية ، وأن مثل هذه العمليات الإجرامية الخسيسة لن تثنينا عن المضى نحو البناء والإستقرار والتنمية .
وأكد القائد العام أن مصر ستظل بنسيجها الوطنى نموذجاً للتسامح والوحدة الوطنية جيلاً بعد جيل ، معرباً عن إعتزازه بعطاء رجال القوات المسلحة من الأقباط الذين يؤدون مهامهم الوطنية للحفاظ على تراب مصر المقدس .
من جانبه عبر البابا تواضروس الثانى عن إعتزازه وتقديره للقوات المسلحة والدور الذى تقوم به فى الدفاع عن الوطن وإستقراره ، مشيداً بجهودها فى ترميم دور العبادة التى تضررت من الأحداث الإرهابية الأخيرة ، مؤكداً أنها دائماً درعاً قوياً وحصناً منيعاً لمصر وشعبها .

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.