الرئيسية اخبار الرياضة وزير الرياضة يشيد بنجاح مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية في تنظيم بطولة العالم للأطباق المروحية

وزير الرياضة يشيد بنجاح مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية في تنظيم بطولة العالم للأطباق المروحية

moda 1267
وزير الرياضة يشيد بنجاح مجلس إدارة الاتحاد المصري للرماية في تنظيم بطولة العالم للأطباق المروحية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت /شيماء حافظ

أشاد المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، بنجاح مجلس إدارة الإتحاد المصري للرماية برئاسة اللواء / حازم حسني، في تنظيم بطولة العالم للأطباق المروحية والتي تستضيفها مصر للمرة الأولى وتستمر حتى التاسع من أكتوبر الجاري.
كما أثنى وزير الرياضة على أداء المنتخبات الوطنية المصرية بجميع فئاتها، وذلك على النتائج التي حققوها خلال سير البطولة حتى الأن.
وصرح خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، أن مصر أثبتت للعالم من خلال تنظيم هذه البطولة والتي تضم أكثر من 20 دولة على مستوى العالم، بأنها قادرة على تنظيم كبرى الأحداث الرياضية، في مختلف الألعاب الرياضية، لافتا إلى وضع مصر المتميز سياسيا وحضاريا في أفريقيا والشرق الأوسط والذي جعل منها مقصدا لتنظيم تلك البطولات الكبرى.
وفي سياق متصل هنأ وزير الرياضة المنتخب المصري الذي نجح اليوم في إفتتاح نهائيات بطولة العالم للاطباق المروحية في اقتناص المركز الأول ضمن فئة الرواد والذي ضم كل من الرامي المصري ايفانجيلوس نيامونتس وَالرامي عبد العزيز السوسي والرامي هشام الصاوي، كما قدم التهنئة أيضا لمنتخب مصر في فئة الناشئين عن فوزه بالمركز الأول وضم الرماة معتصم العيش وزياد سليم وياسين عشرة .
كما فاز المنتخب الأمريكي بالمركز الأول يليه المنتخب المصري في المركز الثاني ضمن الفئة المفتوحة في منافسات البطولة على مستوى المنتخبات .
وضم المنتخب الأمريكي الرماة ميمي ويلفونج ومايكل سيلرز وصامويل تشيللر.
وجاء في المركز الثاني المنتخب المصري الذي ضم الرماة محمد أبوزيد ومحمد حسام الدين فؤاد ، وطارق محسن.
كما حصل المنتخب الأرجنتيني الذي يضم الرماة أندريه سيبستان منا وجافييه أفيدو والبيركا مارسيللو جوزيه ، بالمركز الثالث.
وفي فئة السيدات ، فاز المنتخب البريطاني بالمركز الأول وضم الرامية البريطانية روجيه ديون وكارولين مارشال وجان بيل ، يليه المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم الرماة لانشيللوتي ماسيمو وجلوريا لومباردي وباولا تاتيني، فيما جاء في المركز الثالث المنتخب المصري وضم جايدا فريد وريم صافار وسوزان جابر.
أما في منافسات فوق السن ، تمكن المنتخب البريطاني من الفرز بالمركز الأول وضم الرماة جون نايتنجال وايفور دادزويل وكريستوفر بوتر ، يليه المنتخب الإيطالي في المركز الثاني وضم ماركو سيلفا والبرتو أوليفياري وجيوفاني رودجنهي، ثم المنتخب المصري في المركز الثالث وضم مصطفى كوراني وميثاق ليليكيان ومحمود الاتربي
تجدر الإشارة إلى أن أكثر من ٤٠٠ رامي من أكثر من 20 دولة على مستوى العالم يخوضون منافسات بطولة العالم للرماية على الأطباق المروحية و تستضيفها مصر لأول مرة بالميادين الأولمبية لنادي الصيد المصري بمدينة السادس من أكتوبر، وانطلقت الثلاثاء الماضي وتستمر حتى التاسع من أكتوبر الجاري برعاية وزارة الشباب والرياضة.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *