الرئيسية حوادث وفاة طفل أثناء جراحة استئصال اللوز بمستشفى فى كفر الشيخ امس

وفاة طفل أثناء جراحة استئصال اللوز بمستشفى فى كفر الشيخ امس

moda 1211
وفاة طفل أثناء جراحة استئصال اللوز بمستشفى فى كفر الشيخ امس
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / حماده راتب
“رصـــــد الــــوطـــن”

فقد “محمد محمد مصطفى الشهاوي” البالغ من العمر 5 سنوات والمقيم بقرية محلة القصب بمركز كفر الشيخ، حياته ثمنًا للإهمال الطبي، حيث دخل أحد المستشفيات الخاصة لإجراء عملية اللوزتين إلا أنه دخل في غيبوبة ما اضطر الأطباء لنقله لمستشفى كفر الشيخ العام، ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل الوصول، وهذا ما أكده والده “محمد مصطفى الشهاوي” البالغ من العمر 48 عامًا في محضره الذي يحمل رقم 2170 إداري لسنة 2017 قسم أول كفر الشيخ.
وأوضح الأب المكلوم، أنه أثناء إجراء نجله الصغير “محمد – 5 سنوات” عملية استئصال اللوزتين بمستشفى خاص شهير، انتابته غيبوبة لم يفق منها، وسط حالة من الارتباك والارتياب من جانب الطبيبب الذي أجرى العملية وطبيب التخدير، ما دفعه لنقله لمستشفى كفر الشيخ العام، ولكنه تبين أنه لفظ أنفاسه الأخيرة.
وأوضح والد الطفل، في التحقيقات التي أجرته معه نيابة كفر الشيخ، وأن الطبيب الذي أجرى العملية هو الدكتور “م.ع.س – أخصائي أنف وأذن وحنجرة وطبيب تخدير اّخر لا يعرف اسمه تم إحضاره بمعرفة طبيب العملية، واتهامهما بالتسبب في وفاته.
وبالعرض على النيابة، قررت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة ومعرفة سبب الوفاة وبيان ما بها من إصابات لبيان ما إذا كان بها ثمة إهمال من عدمه، والتصريح بدفنه، واستدعاء الطبيبن لسماع أقولهما فيما نسب إليهما من اتهامات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.