“وهبة الله” يعلن عن تأسيس ائتلاف جديد

كتب/ أحمد حمدى "رصــــد الــــوطــن" اجتمع النائب محمد وهبه الله.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

“وهبة الله” يعلن عن تأسيس ائتلاف جديد

كتب/ أحمد حمدى "رصــــد الــــوطــن" اجتمع النائب محمد وهبه الله...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

اخبار عاجلة

“وهبة الله” يعلن عن تأسيس ائتلاف جديد

15 نوفمبر، 2016, 11:13 م
683
“وهبة الله” يعلن عن تأسيس ائتلاف جديد
طباعة
كتب/ أحمد حمدى
“رصــــد الــــوطــن”

اجتمع النائب محمد وهبه الله وكيل لجنة القومى العاملة بمجلس الشعب ومؤسس ائتلاف حب الوطن مع أعضاء الوفود المشاركة من مختلف محافظات مصر للأعلان عن بداية تأسيس ائتلاف فى حب الوطن وبحضور الدكتور إبراهيم سالم المغربى سفير النوايا الحسنة للسلام والأمن العالمى وبعض الشخصيات العامة من المحافظات.

وكان محور الاجتماع عن أهداف الائتلاف وهى الوقوف بجانب ودعم الدولة الوطنية والمشاركة الفعالة من الشباب والمرأه فى خدمة وتنمية المجتمع للنهوض بعجلة التنمية سريعا .

كما طالبهم مؤسس الائتلاف بالتواجد بالشارع والالتحام بالجماهير والمساعدة على معرفة وحل المشكلات وأن الهدف من تاسيس الائتلاف ليس خوض المحليات فقط بل الاستمرارية والعمل على مشاركة الشباب فى دوران عجلة الانتاج والمشاركة فى المشروعات الزراعية والصناعية والصغيرة والإصلاح والتنمية.

وشارك فى الحضور الخبير الاقتصادى دكتور محى الدين عبد السلام والدكتورة سلوى سامى دكتورة بجامعة المنوفية والسفير سمير رند وسفير النوايا الحسنة الأستاذ حسنين الجمل والدكتور ناصر جابر خبير الطاقة الشمسية والإعلامى سامى مرزوق ورجل الأعمال عمرو أبو حسين والدكتور أحمد شريف من وزارة الشباب واتفقوا على تشكيل اللجان فى أقرب فرصة للأعلان عن تدشين الائتلاف.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات