ياسر عبدالفتاح وعصام فؤاد يدعمان “حلم يوسف” تعرف على التفاصيل!

    كتب / حسام صلاح   أستقبل نادي المصرية.
Article rating: out of 5 with ratings

ياسر عبدالفتاح وعصام فؤاد يدعمان “حلم يوسف” تعرف على التفاصيل!

    كتب / حسام صلاح   أستقبل نادي المصرية...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

أخبار

ياسر عبدالفتاح وعصام فؤاد يدعمان “حلم يوسف” تعرف على التفاصيل!

14 يناير، 2021, 8:10 ص
159
ياسر عبدالفتاح وعصام فؤاد يدعمان “حلم يوسف” تعرف على التفاصيل!
طباعة

 

 

كتب / حسام صلاح

 

أستقبل نادي المصرية الرياضي أعضاء الفريق المسرحي لعرض “حلم يوسف” وذلك بمشاركته فى نهائيات كايرو ستار، فضلا ان العرض نال إعجاب لجنة تحكيم المسابقة في المرحلة الأولي ليصعد بجدارة.

وأشاد الكثيرين بالعرض المسرحي “حلم يوسف”، على رأسهم النقاد المسرحيين، ليخطف الأنظار والقلوب بتألقه الفني.

 

وأكد كل من الأستاذ عصام فؤاد، رئيس مجلس إدارة نادي المطرية الرياضي والدكتور ياسر عبدالفتاح، مدير عام النادي، الأستاذ سيد شعبان، نائب رئيس مجلس الإدارة ، على تقديم كافة سبل الدعم للفريق المسرحي و الشباب الموهوب بتنمية روح الإبداع و الثقافة لديهم، والعمل على خرس قيم الأنتماء والأعتزاز بمصر للوصول على غاية النجاح والتميز دائما.

وأوضح دكتور ياسر عبد الفتاح المدير التنفيذي للنادي انه واثق من مواهب هؤلاء الشباب في حصد الألقاب خلال الحفل الختامي للمسابقة خلال الأيام القادمة.

“حلم يوسف ” عادل عمار ومحمد سامي وأبو بكر المسلماني وعهد رضا وشهد رضا ونورهان شعبان وبسملة شعبان ومعهم هاجر صباح ورحمه هاني، وعبد الرحمن (بجه) وبدر محمد و محمود سكسه احمد اسعد و عبد الرحمن بحر و احمد محمد وشاهنده الحبيشي وموسيقى محمد سامي بهي الدين ومن تأليف الكاتب المسرحى بهيج إسماعيل إخراج أسلام سيد.

 

و تدور أحداث مسرحية “حلم يوسف”حول الصراع الناشب بين عتمان ويوسف، فكل منهم يريد أن يظفر بـ”فاطمة” ولكل منهم أسبابه في لحبها، لتزداد الأزمة بكون عتمان يرى في هذا خيانة من قبل يوسف الذي رباه عتمان من بعد موت أبيه فيتخلص عتمان من يوسف بقتله بمساعدة إمام شيخ القرية.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات