الرئيسية اخبار عاجلة بالفيديو والصور…تشييع جنازة ” محمد رحيل” عضو مجلس الشعب الأسبق بالقنطرة غرب الإسماعيلية

بالفيديو والصور…تشييع جنازة ” محمد رحيل” عضو مجلس الشعب الأسبق بالقنطرة غرب الإسماعيلية

moda 3642
بالفيديو والصور…تشييع جنازة ” محمد رحيل” عضو مجلس الشعب الأسبق بالقنطرة غرب الإسماعيلية
واتساب ماسنجر تلجرام

كتبت/ ميادة عبدالعال

“رصـــد الــوطـــن”
شيع أهالي الإسماعيلية ومدينة القنطرة غرب  جثمان  البرلماني المخضرم ” محمد رحيل “، التى أقيمت بمسجد النور القنطرة غرب وبمشاركة  لفيف من القيادات  الأمنية والرياضية والتنفيذية والشعبية. وحيث أقيمت شعائر صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر وبعدها تم التحرك إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالحرش وسط جنازة شعبية .

والجدير أنه كان  ترأس النادي الإسماعيلي في فترة التسعينيات، التي شهدت حصول الفريق علي بطولة كأس مصر. وللراحل باع طويل فى العمل الشعبي، كما أنه كان عضوا بارزا فى الحزب الوطني المنحل، وتدرج فى العديد من المناصب آخرها أمين حزب الحركة الوطنية للتغيير، كما يعتبر “قاضي عرب” يشارك فى فض المنازعات بين العائلات، في حين لم يحالفه الحظ فى الانتخابات البرلمانية الأخيرة .

وللفقيد الراحل ولدان يعملان ضابطي شرطة ، هما المقدم أحمد رحيل ويعمل مدير العلاقات العامة والاعلام بالادارة العامة لشرطة تامين محور قناة السويس، والرائد محمود رحيل رئيس مباحث القناطر الخيرية التابعه لمحافظة القليوبية.

وكان محمد رحيل أحد رموز قلعة الدراويش ورؤسائه البارزين فى الفترة من 1992 إلى 1996، قد فارق الحياة مساء أمس عن عمر تجاوز ال75 عام بعد صراع مع المرض بمستشفى جامعة القناة التخصصي

ومن المقرر إقامة العزاء بدار مناسبات آل رحيل بقرية البياضية بالقنطرة غرب

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *