محافظ الإسماعيلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القنطرة

كتبت مى رجب قدم اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، واللواء.
Article rating: 1 out of 5 with 1 ratings

محافظ الإسماعيلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القنطرة

كتبت مى رجب قدم اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، واللواء...
رئيس مجلس الادارة احمد ادهم
المدير التنفيذي احمد العزبي
اخر الأخبار

محافظات

محافظ الإسماعيلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القنطرة

3 سبتمبر، 2016, 9:49 م
147
محافظ الإسماعيلية يقدم واجب العزاء لأسرة شهيد القنطرة
طباعة
كتبت مى رجب

قدم اللواء يس طاهر، محافظ الاسماعيلية، واللواء على العزازى مساعد وزير الداخلية مدير أمن الاسماعيلية يرافقهما المهندس عبدالله الزغبى رئيس مركز ومدينة القنطرة شرق، على تقديم واجب العزاء لأسرة شهيد الواجب الوطنى المجند كريم مصطفى السيد الحسنى 21 عاما ابن قرية التقدم التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق والذى اسشتهد اثر استهدافه برصاص قناصة أثناء تواجده فى خدمته فى كمين أبوشنارة بمدينة رفح بشمال سيناء دفاعا عن وطنه.
كما ذكر المحافظ أن دماء الشهداء لن تضيه هباءا وأن تلك الأعمال الارهابية الخسيسة لن تثنينا عن مواصلة ملاحقة بؤر الارهاب والارهابين فى كل مكان.
وقرر المحافظ اطلاق اسم الشهيد الراحل على مدرسة التقدم للتعليم الأساسى كما تقرر اهداء رحلتى عمرة لوالد ووالدة الشهيد على نفقة المحافظة.
وأضاف مدير أمن الاسماعيلية أن الشهيد البطل رفع أسم مصر عاليا خفاقا وأنه سجل أسمه بأحرف من نور مع رفاقه من الشهداء الأبرار وأن حقه لن يضيع أبدا وأنه لابد من القصاص من بقايا بؤر الارهاب وملاحقتهم فى كل مكان حتى يتم القضاء عليهم جميعا ولن يستطيع أحدا أيا كان أن ينال من أمن مصر واستقرارها.

إرسل لصديق

  • مقالات ذات صلة
  • المزيد من الكاتب
  • مقالات قد تهمك

تعليقات الموقع

تصويت

ماهو رأيك فى التصميم الجديد ؟

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر

رصد الوطن جريدة عربية بوابة الاعلام النظيف -تعرف علي الراي و الراي الاخر - الاخبار في كل لحظة اخبار الرياضة المصرية الاهلي و الزمالك اخبار السياسة اخبار الحكومات