الرئيسية محافظات آلاف من عمال مصر جاؤوا اليوم لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بنادي كهرباء الإسماعيلية

آلاف من عمال مصر جاؤوا اليوم لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بنادي كهرباء الإسماعيلية

moda 960
آلاف من عمال مصر جاؤوا اليوم لتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية بنادي كهرباء الإسماعيلية
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ داليا وليم
“رصـــد الـــوطـن”

نظمت الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي ،،كلنا معاك من اجل مصر بالإسماعيلية،، مؤتمر أمانة العمال بالتعاون مع شركة القناة لتوزيع الكهرباء وذلك بعد توقف فاعليات الحملة خلال فترة الصمت الانتخابى ثلاثة أيام لانتخابات المصريين بالخارج حضر المؤتمر المهندس طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب زاحمد العايدي المنسق العام للحملة بالإسماعيلية والسادة رؤساء قطاعات شركات الكهرباء

فى البداية رحب المهندس محمد أحمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناة لتوزيع الكهرباء بالحضور وأكد على كامل الدعم للقوات المسلحة والشرطة المدنية في العملية الشاملة بسيناء وتأييد السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية ثانية وقال أن العاملين بشركة القناة لتوزيع الكهرباء هم جنود الوطن الذين يذوبون عشقا بة فالجميع بجانب الرئيس الذي يعمل جاهدا للنهوض بالوطن والوصول إلى مصاف الدول المتقدمة لذلك ندعو المصريين جميعا للخروج بكثافة ايام الانتخابات للوقوف بجانب الدولة المصرية في رسالة قوية للعالم باصطفاف الشعب المصري خلف الرئيس.

وطالب أحمد العايدي المنسق العام،، لحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية،، الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن وقدم التحية للقوات المسلحة والشرطة المدنية لما يقوموا بة من تضحيات من أجل مصر.

وأكد اننا نحمد الله تعالى على نعمة الوطن والأمن والأمان والإخلاص وأعرب عن سعادتة بوجودة بين القيادات والعاملين بشركات الكهرباء وذلك لنبعث برسالة جديدة كما بعثها المصريون بالخارج الذين ارسلوا رسالة إلى العالم أجمع بالتفافهم حول الوطن وان الشعب المصري على قلب رجل واحد ولابد ان نكون جنود داخل وطننا فإذا كان الابطال في الميدان فالمصريون سيكونون في اللجان للدفاع عن الوطن في رسالة قوية للعالم أجمع أن الشعب المصري بكامل طوائفه خلف رئيسة.

وقدم المهندس طلعت السويدي رئيس لجنة الطاقة بمجلس النواب التحية للقيادات والعاملين بشركات الكهرباء ذلك القطاع الهام الذي يخدم الشعب المصري بكل قوة وأمانة وأن تأييد الرئيس السيسي يأتي لأنة رجل المرحلة الذي لا يكل أو يمل فهو رجل الإنجازات.

وأضاف انة لدية كامل الثقة انة في القريب العاجل سيتم القضاء على الإرهاب في سيناء وستعود لسابق عهدها وقدم التحية لأهالي سيناء جميعا لأنهم حائط الصد الأول للوطن.

وأشار الدكتور السيد خليل امين العمال بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية الى أنه لابد من توجيه الشكر للمهندس محمد السيد والعاملين بشركات الكهرباء مؤكدا أن وجودنا اليوم لدعم وتأييد الرئيس عبد الفتاح السيسي الرجل الذي أثر مصلحة الوطن على مصلحتة الشخصية.

واوضح النائب أحمد فؤاد أباظة أن وجودنا اليوم لدعم ومساندة الرئيس السيسى رجل الإنجازات لذلك لنجعل من ايام الانتخابات ايام بطولية لأن مصر هي عمود الخيمة العربية .

وقال علي خلاف رئيس النقابة العامة للعاملين بالكهرباء أن الوقوف خلف الرئيس عبد الفتاح السيسي يأتي عن قناعة تامة لما حققة من إنجازات لا يستطيع أحد إنكارها.

واضاف النائب السابق إبراهيم رفيع أن الرئيس السيسي هو رجل المرحلة الذي يختاره العقل قبل القلب فهو الذي يعمل جاهدا من أجل الوطن لأن مصر هي قلب الوطن العربي النابض الذي يجب الحفاظ علية من أجل سلامة الجسم العربي.

ودعت جيهان فؤاد أمينة المرأة بحملة كلنا معاك من أجل مصر بالإسماعيلية الشعب المصري عامة والمرأة المصرية خاصة للمشاركة في الانتخابات الرئاسية لأنها نصف المجتمع وتؤثر في النصف الآخر وأنها كلها ثقة في المرأة المصرية التي استطاعت أن تغيير التاريخ بصمودها وشجاعتها.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *