الرئيسية المرأة آية محمود….” ملكة جمال الحجاب” في طريقها للمحطة الأخيرة

آية محمود….” ملكة جمال الحجاب” في طريقها للمحطة الأخيرة

moda 2740
آية محمود….” ملكة جمال الحجاب” في طريقها للمحطة الأخيرة
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد حمدى
“رصـــــد الــــوطـن”

أنتهت إدارة مسابقة ” ملكة جمال المحجبات”، من آخر الإجرءات قبيل الحفلة النهائية لأختيار ملكة جمال المحجبات للعام الحالي، ويأتي هذا بعد أن مرت المسابقة علي محافظات مختلفة بالجمهورية.

وتقول آية محمود منظمة المسابقة، أن الهدف الرئيسي للمسابقة وجود متنفس للمحجباتمن خلال المسابقة لعرض مواهبهم وثقافتهم ، مؤكدة علي رغبتها خلال العام الحالي أن تجوب المسابقة مجموعة من المحافظات مع لجنة من الخبراء في عالم التغذية ، التجميل ، الموضة ، الإتيكيت لاختيار المتسابقات اللاتي سوف يصلن للمرحلة النهائية بعناية فائقة.

وأضافت محمود، أن المسابقة تصل قريبًا إلى مرحلة التصفيات النهائية في محافظة القاهرة واللاتي يتوقع أن تكون المرحلة الأكثر أقبال من الفتيات، مشيرة إلى أن الحفل النهائي سيضم العديد من المفاجئات للمتسابقات والجمهور على حد السواء وذلك لأثبات جدية الفكرة والهدف الأسمى منها وهو تقديم فكر مختلف عن باقي المسابقات المطروحة حالياً على الساحة.

جدير بالذكر أن تصفيات محافظة المنصورة للموسم الثالث كانت تضم أعضاء لجنة التحكيم التالية ، خبيرة الإتكيت ” رحاب المحمدي ” “أيه محمود” صاحبه فكره المسابقة، الإعلامية المتميزة “مروه سلام” ، دكتوره “ساره حوريه” الحاصلة علي لقب “ملكه الحجاب” في الموسم الثاني، خبيره التجميل “سما صفوت “.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *