الرئيسية محافظات أحمد مجدي رئيس اللجنة العليا لإدارة الموارد البشرية بشرم الشيخ.

أحمد مجدي رئيس اللجنة العليا لإدارة الموارد البشرية بشرم الشيخ.

moda 1582
أحمد مجدي رئيس اللجنة العليا لإدارة الموارد البشرية بشرم الشيخ.
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / دعاء حمدي
“رصــد الــوطـن”

اصدرت المؤسسة المصريه الوطنية لخدمه المجتمع والتنميه المشهره برقم 2582 : قرار بتعين وتنصيب المستشار التدريبي / أحمد مجدي محمد عبد الرحيم رئيس لجنة الموارد البشريه علي مستوي شرم الشيخ للمؤسسه المصريه الوطنيه لخدمه المجتمع والتنميه وذلك نظرا للتمتع بشعبيه جارفه وخبره واسعه ومهارات قياديه واداريه تتيح له خدمه أهداف المؤسسه المصريه الوطنيه ”

وصرح أحمد مجدي عن التتويج بهذا المنصب قال: ان المؤسسة تنموية حقوقية تتألق فى سماء مصر، فى مشهد ملحوظ بعد بناء هيكلها التأسيسي الذى يرأسة نخبة من أبناء مصر المحبين لتراب أرضها. تم تعيين رئيس قطاع فى كل محافظة والذى من خلاله تتشعب الاقسام المختلفة التى من خلاها تساعد على النهوض بمصرنا الحبيبة من التنمية خالص تحياتى لكل من قام على بناء هذا الصرح الكبير لخدمة وتنمية المجتمع. وان المؤسسه الوطنيه شرف لكل من ينتسب اليها لما تقدمه”من جهود فعاله وعطاءات مثمره في تقدم الوطن وازدهاره والحث علي العمل الايجابي علي أن يكون كل مواطنٍ نموذجاً في الإخلاص للوطن حسب موقعه فالطالب في مدرسته والموظف في وظيفته وربة المنزل في بيتها والمهندس في موقعه والدكتور في عيادته بحيث نؤدي العمل بأمانة وعلى الوجه المطلوب، وأن نكون عوناً لبعضنا البعض في أداء الخدمة المجتمعية. والحفاظ على أمن وأمان الوطن من المتربصين كما تهتم المؤسسه المصريه الوطنيه بتهيئه وتوسيع قاعده المشاركه الشبابيه وتأهيلهم للمناصب الاداريه والقياديه وحب الوطن من خلال وسائل التوعيه المختلفه.

كما ان هذه المؤسسه بقياده مجموعه من الرموز المشرفه في حب تراب هذا الوطن :السفير محمد ابو العنين رئيس رئيس مجلس الاداره والسفير سيد النجار رئيس المؤسسه والسفير سعد الامام نائب رئيس المؤسسه واللواء عبد الله بحبح الامين العام للمؤسسه والسفير عصام فوزي المدير التنفيذي للمؤسسه والنائب علي الشريف رئيس القطاعات المركزيه. لذلك لابد ان نوجه لهم كل التحيه والاحترام علي هذا العمل الذي يستحق ان يكون محط الاهتمام والتقدير …. تحيا مصر بكل رجالها وشبابها ونسائها المخلصين الشرفاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *