الرئيسية المرأة أزياء “حنان آغا” تتميز بالأناقة و الرقي لإطلالة مميزة فى شتاء 2019

أزياء “حنان آغا” تتميز بالأناقة و الرقي لإطلالة مميزة فى شتاء 2019

moda 2034
أزياء “حنان آغا” تتميز بالأناقة و الرقي لإطلالة مميزة فى شتاء 2019
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت / د . ميادة عبدالعال 
“رصـــــــــــد الـــوطن”

تطالعنا الموضة كل عام بالجديد والغريب، ولكن تظل بعض أنماط الموضة أيقونة لا تذهب أناقتها مهما تمر السنوات عليها، ونحتفظ بها في الدولاب ويمكننا أن نرتديها في كثير من المناسبات .

اهم ما يميز تصاميمي هو أنها أنثوية و جريئة جداً في نفس الوقت ، فهي قطع فريدة ومعبرة للغاية. وأحب أن استخدم خامة الجلد كثيراً ومن المعروف أن الجلود تتطلب الجرأة لارتدائها .

يبحث مصممو الأزياء وملوك الموضة في العالم عن كل جديد يلفت انتباه المرأة ، ويرضي رغبتها الدائمة في مظهر أنيق ولافت، طرحت مصممة الأزياء “حنان آغا” موديلات متعددة فى مجموعتها الجديدة لتبدو المرأة غاية في الأناقة والتألق من خلال تصاميم تمنحها مظهرا جذابا وحضورا متفردا واستعانت بالألوان الكاكي والزيتي والبيج، ولكن في تصاميم عصرية تواكب أحدث صيحات الموضة، وتراعي ذوق وخصوصية المرأة العربية وبأسلوبها المميز الراقي الذي يعتمد على البساطة والطلة العفوية باعتبارها أقصر الطرق للأناقة.

حيث تألقت الفنانة “دالي حسن” خلال الجلسة التصويرية ، بعدسات العزبي الجروب ، وأضافت حنان أن نقوش الصاعقة تعتبر من الموديلات التي تتناسب مع أغلب الأجسام فهي تضفي عليهم أناقة وتميز مع أضافة بعض مكملات الموضة الشتوية من البوت 

برأيها  أن الموضة تنتهي ثم تبدأ من جديد ، فهي ليست ثابتة، لذلك هى لا تتقيد بكل جديد، بل تهتم بأسلوبها الخاص بغض النظر عما هو جديد في السوق،برأيها الموضة المتبعة لا تلائم بالضرورة جميع الأجسام أو الاعمار. فعلى سبيل المثال الجيب ذات الخصر العالي لا تليق إلا بالنحيفات.

لذلك، لا تتبع الموضة حتى ترضي جميع السيدات وتصمم فساتين تلائم أي عصر أو زمان ولجميع الاعمار، لانها تختار تصاميمها بدقة وحرفية حتى لا تقتصر على فئة معينة من المجتمع دون أخرى.

وأضافت ” آغا” أنها تنصح كل امرأة بارتداء شئ تشعر فيه بالراحة، ويعكس شيئاً من شخصيتها، وإلا سوف تظهر بشكل مختلف عن شخصيتها كما سيكون واضح عدم احساسها بالراحة والثقة.

 

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *