الرئيسية اخبار عاجلة أسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة 28/10/2016 ، ويسجل عيار 21 قيمة 610 جنيها للجرام .

أسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة 28/10/2016 ، ويسجل عيار 21 قيمة 610 جنيها للجرام .

moda 1422
أسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة 28/10/2016 ، ويسجل عيار 21 قيمة 610 جنيها للجرام  .
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب / أحمد العزبي ، ميادة عبدالعال 
” رصــــــــد الــــــــوطـــن”

تشهد أسعار الذهب اليوم في مصر ، ارتفاعا في سعر جرام الذهب للعيارات المختلفة والجنيه الذهب، وتجدر الإشارة إلى أن على كل جرام ذهب يتم احتساب دمغة ومصنعية، مما يرفع أسعار تداول الذهب اليوم في مصر في المحلات عن الأسعار المعروفة، ولكن تظل توقعات أسعار الذهب اليوم في مصر مرتبطة بسعر العملة الأمريكية.

بينما صعدت العقود الآجلة للبنزين إلى 1.43 دولار للجالون، وكذلك وصل خام برنت إلى 46.59 دولار للبرميل، مع وجود تداولات ضعيفة على أسعار تداول النفط الخام لتستمر أسعار النفط الخام في أقل مستوياتها، وقال موقع الفوركس الاقتصادي الشهير أن المخزونات الأميركية من النفط الخام قد قلت، مما أثر على تداول الفوركس.

الجدير بالذكر أن بعض المتعاملين في تداول الفوركس، يستخدمون المعدن النفيس كوسيلة للتجارة المربحة في سوق الفوركس، ويتأثر الذهب الأصفر بسعر العملة الخضراء، وتداول العملات وتداول النفط، حيث يرتفع المعدن النفيس عندما يرتفع سعر البرميل من النفط، وينخفض كلما انخفض سعر برميل النفط.

ويعاني سعر الذهب بالمصنعية في محلات الصاغة التغير الدائم، حيث استمرت أسعار الذهب اليوم في مصر في الارتفاع الشديد مرة أخرى في الفترة الأخيرة بسبب العلاقة بين سعر الذهب اليوم وأسعار الدولار مقابل الجنيه المصري في السوق السوداء والصرافة، الذي اخترق حاجز 16 جنيه.

وقال تجار الصاغة أن الارتفاع في تداول الذهب، أدى إلى وجود حالة من الركود الشديد في أسعار المعدن النفيس في مصر بسبب ضعف السيولة المادية مع الارتفاعات المتكررة في الأسعار، حيث يعتبر الذهب مثل تداول النفط، الجدير بالذكر أن بعض الأسر المصرية أطلقت حملات من أجل الاستغناء عن شبكة الزواج، وإتمام الزواج مقابل مبلغ مالي يتم إيداعه في حساب الزوجة كبديل وضمان للذهب.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *