الرئيسية أخبار “أمن الشرقية”: تم تحديد مكان “العمدة ناهد لاشين”.. وعودتها خلال ساعات

“أمن الشرقية”: تم تحديد مكان “العمدة ناهد لاشين”.. وعودتها خلال ساعات

moda 3915
“أمن الشرقية”: تم تحديد مكان “العمدة ناهد لاشين”.. وعودتها خلال ساعات
واتساب ماسنجر تلجرام
كتبت/ ياسمين محمد
“رصـــــد الــــوطـــن”

قال مصدر أمني بمديرية أمن الشرقية، ان أجهزة البحث الجنائي بالمديرية، تمكنت من تحديد مكان تواجد “ناهد عبدالحميد لاشين” الشهيرة بـ”العمدة ناهد”، وجار العمل على عودتها إلى منزلها خلال ساعات.
وأضاف المصدر، الذي فضل عدم ذكر اسمه، اليوم أن الأجهزة الأمنية بمركز شرطة كفر صقر، تحفظت على 3 من أفراد أسرة المدعو “محمد.إ” عضو بحزب الوفد، مُقيم بقرية “تل راك” بدائرة مركز أولاد صقر؛ بناءً على بلاغ من “محمد علي” زوج “العمدة ناهد” بأنه المتسبب في اختفائها. وأشار المصدر، إلى ان اختفاء “العمدة ناهد” ناتج عن خلافات أسرية بينها وبين زوجها، نافيًا وجود أي شبهة جنائية في اختفاءها.
كان اللواء رضا طبلية، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من اللواء هشام خطاب، مدير المباحث الجنائية، الثلاثاء 25 أبريل الماضى، ببلاغ من “محمد على” زوج “ناهد عبدالحميد مصطفى إسماعيل لاشين” وشهرتها “ناهد لاشين” 39 عامًا، من قرية “حانوت” التابعة لدائرة مركز كفر صقر، بتغيبها عن المنزل، وهو ما حُرر به المحضر رقم 2541 إدارى كفر صقر لسنة 2017. وتعتبر “ناهد لاشين” أول سيدة تترشح لمقعد العمودية بمحافظة الشرقية، حيث تقدمت بأوراق ترشحها منذ 3 سنوات.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *