الرئيسية محافظات «أم زغلول» من مواليد 1915 تُصوِّت للسيسي : «بفرح لما أسمع صوته»

«أم زغلول» من مواليد 1915 تُصوِّت للسيسي : «بفرح لما أسمع صوته»

moda 1102
«أم زغلول» من مواليد 1915 تُصوِّت للسيسي : «بفرح لما أسمع صوته»
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب _ محمد حميدة
“رصـــــد الـــوطن”

زينب عبدالعظيم إسماعيل، الشهيرة بالحاجة «أم زغلول»، من مواليد 21 فبراير1915 (103 سنوات)، من مدينة العدوة شمال المنيا، حرصت على التصويت للرئيس عبدالفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية رغم كبر سنها.

وأصرت أم زغلول على اصطحاب حفيدها لها في إحدى السيارات إلى لجنتها الانتخابية، للتصويت قائلة له: «حافظوا على البلد يا ابني.. خلو بالكم منها.. أعداؤكم كتير».

أم زغلول لها 53 ابنا وحفيدا، وقالت : «شاركت في أكثر من 20 انتخابات سابقة منذ انتخابات مجلس الأمة عام 1969، مرورا بانتخابات مجلسي الشعب والشورى، والاستفتاء على رئيس الجمهورية في السبعينيات والثمانينيات حتى الانتخابات الرئاسية الحالية، مؤكدة أنها خرجت عام 2014 للتصويت للرئيس السيسي، لكنها رفضت الخروج في الانتخابات الرئاسية عام 2012 التي خاضتها التيارات الدينية، وأيضا الانتخابات البرلمانية عام 2011، حرصا على استقرار البلاد، وخوفا من وجود أعمال تكفيرية وإرهابية.

وتابعت: «بكون سعيدة وفرحانة لما أسمع صوت السيسي، ولما أسمع الأغاني الوطنية، وفرحت بنشيد الصاعقة المصرية وهما بيرددوا (قالوا إيه علينا دولا وقالوا إيه)، وأمنيتي هو لقاء الرئيس السيسي فقط، ليس لطلب شيء، لأني مش محتاجة حاجة من الدنيا».

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *