الرئيسية اخبار عاجلة إعلان حالة الطوارئ بمديرية أمن المنوفية استعدادا لاستقبال الرئيس السيسي بعد غدا

إعلان حالة الطوارئ بمديرية أمن المنوفية استعدادا لاستقبال الرئيس السيسي بعد غدا

moda 907
إعلان حالة الطوارئ بمديرية أمن المنوفية استعدادا لاستقبال الرئيس السيسي بعد غدا
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب: رضا بدير 
“رصـد الوطن”

أعلنت وزارة الداخلية حالة الاستنفار القصوى في كافة المواقع بمحافظة المنوفية، استعدادا لتأمين زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بعد غد الإثنين، وتم نشر عدد كبير من الأكمنة على الطريق الصحراوي، كما تشهد مداخل ومخارج المحافظة إجراءات أمنية مشددة.

وراجع وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، مع قطاع الأمن العام والأمن المركزي وأمن المنوفية إجراءات تأمين الزيارة، مطالبا الضباط والأفراد المشاركون في التأمينات باليقظة وتوسيع دائرة الاشتباه. مصدر أمني، إن عبد الغفار شدد على التواجد المكثف فى الشوارع، كما عقد مدير الأمن اجتماعاً مع قيادات مديرية أمن المنوفية لمناقشة الخطط الأمنية اللازمة لتأمين زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

ويشهد طريق مصر الإسكندرية الصحراوي، تواجدا أمنيا مكثفا، وعززت أجهزة الأمن من تواجدها بمحيط المناطق الحيوية والمنشآت الشرطية وبالطرق والمسارات المؤدية إلى المشروعات القومية التي يفتتحها الرئيس.
وقال مصدر مطلع، إنه تم تعزيز الأكمنة بالدعم اللوجيستي، والاستعانة بضباط المفرقعات وأجهزة الكشف عن المواد المتفجرة والكلاب البوليسية لإجراء عملية مسح شامل لكافة المناطق التي تشمل الزيارة وتعقيمها بشكل جيد، إلى جانب الاعتماد على منظومة كاميرات مراقبة دقيقة في الشوارع وربطها بغرفة عمليات رئيسية بمديرية المنوفية.

وأضاف المصدر، أنه تم نشر عربات الانتشار السريع والمجموعات القتالية وسيارات الشرطة الحديثة المجهزة بغرفة احتجاز متطور ومزودة بأحدث الوسائل والمعدات التكنولوجية ووسائل الاتصال والربط، ومدعمة بمنظومة كاميرات متطورة لرصد الحالة الأمنية، وتوثيقها على الطرق والمحاور الرئيسية ولتحديد أرقام السيارات والتعرف على اللوحات المطلوب ضبطها ومزودة بجهاز يتمكن من تحديد مواقع السيارات، والبرامج المخصصة لأعمال البحث الجنائي والمجهزة بمنظومة لنقل البيانات من المركبة للحسابات الإلكترونية الموجودة بالأقسام التابعة لها لاسلكياً وربطها بغرفة عمليات قطاع مصلحة الأمن العام.

يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى سيفتتح عدد من المشروعات لتجديد البنية التحتية ومشاريع صناعية أخري بمدينة السادات صباح الإثنين.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *