الرئيسية أخبار إنطلاق “تاكسى بلس” من مؤسسة اﻷهرام اﻷحد القادم

إنطلاق “تاكسى بلس” من مؤسسة اﻷهرام اﻷحد القادم

moda 2811
إنطلاق “تاكسى بلس” من مؤسسة اﻷهرام اﻷحد القادم
واتساب ماسنجر تلجرام
كتب : تامر الخطيب
“رصــــد الــــوطــن”

تعقد شركة “تاكسى بلس” مؤتمرا صحفيا يوم الأحد المقبل الموافق 25 / 12 / 2016 بقاعة “محمد حسنين هيكل” بمقر مؤسسة الأهرام، المبنى الرئيسى بشارع الجلاء وسط البلد الدور الأول، وذلك فى تمام الساعة الساعة الثانية عشر ظهرا وحتى الثالثة مساءا لتعلن عن بدء تشغيل خدماتها للمواطنين .
وذلك بحضور لفيف من السادة الوزراء المعنيين بتطوير الخدمات والتنمية المحلية والسياحة والاستثمار بالاضافة إلى عدد من البرلمانيين ورجال الدولة والاعلاميين .
تهدف شركة “تاكسى بلس” فى الأساس إلى تطوير منظومة النقل والمواصلات فى جمهورية مصر العربية وذلك بما يتناسب مع التطور التكنولوجى لراحة المواطن المصرى، على أساس استخدام وسائل النقل القانونية بجمهورية مصر العربية “التاكسى الأبيض” واستخدام تطبيق يتم تحميله على الهواتف المحمولة وأيضا عن طريق تخصيص خط ساخن لخدمة المواطن الذى لا يتعامل مع التكنولوجيا الحديثة .
الجدير بالذكر أن “تاكسى بلس” شركة مساهمة مصرية 100 % تهدف إلى خلق منظومة قانونية لتضم تحت رعايتها جميع السائقين العاملين فى مجال نقل الركاب بالأجر وذلك بعد اختبارهم فنيا وأمنيا وجنائيا وصحيا ثم تدربيهم، وذلك من شأنه الارتقاء بمستوى خدمة النقل والعاملين عليها بهدف تقديم خدمة تنافسية وقانونية فى السوق المصرية .
يعقد المؤتمر الصحفى بحضور د. أحمد ذكي بدر وزير التنمية المحلية، ووزير النقل ومساعد وزير الداخلية ونواب لجنة النقل في مجلس الشعب، ووزير الاستثمار ومحافظ القاهرة ومحافظ الجيزة، ود.مصطفى الفقي، ود. وحيد عبد المجيد ولواءات وقيادات كبيرة من الداخلية، وشخصيات عامة وفنانين.
ومن الإعلاميين أماني الخياط وجمال عنايت وخيري رمضان.
ورؤساء مجالس إدارات شركة غاز تك، وشركة كير سيرفس.
وسوف يتواجد أشخاص من الشركة لتحميل الابليكاشن للحضور علي موبايلاتهم وهياخدوا كيلومترات مجانية كتير علي تاكسي بلاس عشان يجربوا الخدمة ويكتبوا عنها من منطلق تجربتهم الشخصية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *