الرئيسية ثقافة إيمي شلباية تبدع في مهرجان التذوق في دورته الثاني

إيمي شلباية تبدع في مهرجان التذوق في دورته الثاني

moda 905
إيمي شلباية تبدع في مهرجان التذوق في دورته الثاني
واتساب ماسنجر تلجرام

كتب عمرو مصباح

ينتظر الجميع بكل شوق، و شغف بداية فعاليات مهرجان شلباية الثاني للتذوق الذي سينطلق في التاسع من شهر سبتمبر الحالي في أحدى الفنادق الكبرى بمحافظة القاهرة ، و سيكون مبهر  ومميز بكل تأكيد.

 

اليوتيوبر و الشيف صدفة جاد عضو لجنة تحكيم بمهرجان شلباية في دورته الثانية

 

 

حيث أن ذلك المهرجان تترأسه الشيف المتميزة إيمي شلباية التي قدمت العديد من برامج الطعام و من أبرزها برنامج (من كل بلد أكلة) على قناة النيل للعائلة كما أن لجنة تحكيم المهرجان ستتشكل من الشيف الكبير  أحمد المغازي بالإضافة إلى اليوتيوبر  صدفة جاد .

 

 

 

كما سيحضره عدد كبير من الشيفات الآخرين ومن أبرزهم  هالة محمد الشيف التنفيذي للعلاقات العامة بالمهرجان، و الشيف دينا فضل كما سيحضره الإعلامي الدكتور مصطفى راضي رئيس مهرجان( الإبداع و التميز) بالإضافة إلى نخبة من كبار الصحفيين، و الإعلاميين ،و الفنانين من مطربين ،و ممثلين فصلا عن رجال، و سيدات أعمال فسيكون رائع ،و متميز، و على أعلى مستوى .

 

 

و الجدير بالذكر أن تلك المرة ليست المرة الأولى التي تقوم فيها المبدعة إيمي شلباية بعمل مهرجان للتذوق خاص بها حيث أنها ترأست قبل ذلك مهرجان شلباية في دورته الأولى في شهر مارس الماضي، و قد حقق نجاح باهر لذلك ينتظر الجميع بفارغ الصبر عودة ذلك المهرجان مرة آخرى في نسخته الثانية ،و أسرة الجريدة تتمنى لها كل التوفيق والنجاح بكل تأكيد.

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *